الرياضة

ميسي “يدفع” رونالدو لمغادرة مانشستر يونايتد

ميسي يحث رونالدو على مغادرة مانشستر يونايتد

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي (35 عامًا) مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عاملًا محفزًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو لمغادرة فريق مانشستر يونايتد.

 

التقارير الواردة من إنجلترا تفيد بأن رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد لحماية رقمه القياسي كأفضل هدّاف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

يتصدر رونالدو (37 عامًا) حاليًا لائحة هدّافي مسابقة دوري أبطال أوروبا التاريخيين برصيد 140 هدفًا، ويتخلّف عنه ميسي بفارق 16 هدفًا فقط (125 هدفًا).

 

سجّل رونالدو أهدافه الـ140  في دوري الأبطال بأقمصة 4 فرق مختلفة هي لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 


اقرأ أيضًا.. كم يدفع رونالدو لجورجينا شهريًا مقابل الاعتناء بأطفاله؟



ومع فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-2023 باحتلاله الترتيب السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، فإن رونالدو بدأ فعليًا البحث عن نادٍ جديد في الميركاتو وتتصدر أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي قائمة الراغبين في الحصول على خدمات صاروخ ماديرا.

 

وسجّل رونالدو الموسم الماضي 2021-2022 مع مانشستر يونايتد 24 هدفًا من 38 مباراة في كل المسابقات، منها 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وفي حالة استمراره مع الشياطين الحُمر فإن رصيده التهديفي سيتوقّف عند 140 هدفًا، فيما قد تشهد جعبة ميسي زيادة تهديفية بالنظر لتأهل باريس لدوري الأبطال.

 

شاهد أهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد موسم 2021-2022

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *