الرياضة

هل خدع رونالدو مانشستر يونايتد؟

رونالدو

حصل كريستيانو رونالدو على “مكافآة ولاء” من 6 أرقام مع الدخول في الموسم الثاني مع مانشستر يونايتد، قبل أن يصدم النادي برغبته في الرحيل.

 

طبقًا ليومية “ذا صن” البريطانية، فإن رونالدو استلم قرابة 900 ألف جنيه إسترليني مع بداية شهر يوليو الحالي، مكافآةَ على استمراراه مع الفريق.

 

لكن النجم البرتغالي (37 عامًا) وأفضل لاعب في العالم 5 مرّات، رغب في مغادرة مانشستر يونايتد بعد الحصول على مبلغ مكافآة الولاء بأيام قليلة.

 

كان من المفترض أن ينضم رونالدو إلى المعسكر الإعدادي للموسم الجديد يوم 4 يوليو الماضي، لكن اللاعب واصل تغيبّه إلى الأحد 10 يوليو.

 

رونالدو، وافق على تخفيض أجره السنوي مع يونايتد بمقدار 50% عمّا كان يتقاضاه مع يوفنتوس، مقابل مكافآة ولاء مع بداية كل موسم جديد.

 


اقرأ أيضًا.. ميسي “يدفع” رونالدو لمغادرة مانشستر يونايتد


 

ومع ذلك، نفت مصادر “فوتبول إنسايدر” مزاعم “ذاصن” وذكرت بأن المبلغ الذي تقاضاه رونالدو يخص حقوق الصورة ومكافآت تسجيل الأهداف.

 

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو أنهى الموسم الماضي 2021-2022 هدّافًا لمانشستر يونايتد بواقع 24 هدفًا في جميع المسابقات، ويمتد عقد رونالدو مع الشياطين الحُمر إلى صيف 2023، وبإمكانه مغادرة الفريق مجّانًا في ميركاتو الشتاء المقبل.

 

وعطفًا على مطالبه المادية المرتفعة، اقتصرت وجهة رونالدو المقبلة على بعض الفرق الأوروبية، أمثال باريس سان جيرمان وتشيلسي.

 

شاهد أهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد موسم 2021-2022

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *