الرياضة

اتحاد القدم يوضح سبب تغيير الحكام الأجانب للأهلي والاتفاق

الرياض – هاني البشر
أصدرت إدارة الإعلام والاتصال بالاتحاد السعودي لكرة القدم توضيحاً بخصوص الحكام المحليين الذين سيديرون مباراتي الشباب والأهلي، والفيحاء والاتفاق. وذكر حساب إدارة الإعلام والاتصال، على” تويتر”، “أن إدارتي ناديي الأهلي والاتفاق طلبتا بشكل رسمي إلغاء طلبيهما السابقين بتكليف حكام أجانب لإدارة مباراتيهما أمام الشباب والفيحاء في الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وعلمت” البلاد” من مصادر خاصة أن إدارة النادي الأهلى خاطبت الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس ” الجمعة ” فيما تقدمت إدارة نادي الاتفاق بطلب تغيير الطاقم اليوم ” السبت ” ليتم تعيين محمد الهويش ليقود مواجهة ⁧‫الشباب والأهلي‬⁩ بدلا عن الحكام الأجانب، وسلطان الحربي لإدارة ⁧‫لقاء الفيحاء والاتفاق‬⁩، بدلا عن الحكام الأجانب.
وأثار هذا الطلب مواقع التواصل الاجتماعي؛ كون الإعلان أتى قبل 48 ساعة من مباريات الجولة الأخيرة بين مؤيد ومعارض، خاصة أن ناديي الأهلي والاتفاق مهددان بالهبوط للدرجة الأولى في حال خسارتهما هذه الجولة.

يذكر أن النادي الأهلي قد سبق له أن أصدر بيانا ناريا؛ بسبب الحكم محمد الهويش بعد التعادل أمام الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة من عمر الدوري، وطالب النادي الأهلي عدم إسناد أي مباراة مقبلة للأهلي للحكم محمد الهويش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.