الرياضة

ماني يخضع للفحص الطبي في ميونيخ

ماني يخضع للفحص الطبي في بايرن ميونيخ

أكمل الدولي السنغالي ساديو ماني (30 عامًا) الفحوصات الطبية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء 21 يونيو تمهيدًا للانتقال إلى صفوف النادي.

 

ووصل ماني إلى مدينة ميونيخ الألمانية صباح اليوم لإجراء الفحص الطبي، وتوقيع عقد انضمامه في صفقة مجانية إلى حامل لقب “البوندسليغا”.

 

وأسدل ساديو ماني الستار على فترة ذهبية مع ليفربول الإنجليزي بين 2016 و2022 حصد خلالها كل الجوائز والألقاب الجماعية والفردية الممكنة.

 

انتقل ماني إلى ليفربول صيف 2016 قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 42 مليون يورو، كأولى صفقات المدرب الجديد للنادي آنذاك، الألماني يورغن كلوب.

 


اقرأ أيضًا.. بايرن ميونيخ يُضحّي بـ8 لاعبين من أجل ماني


 

وقدّم بايرن ميونيخ عرضين في الأسابيع الأخيرة إلى ليفربول من أجل ماني وقوبلا بالرفض، الأول بلغ 25 مليون يورو، والثاني قرابة 31 مليون يورو.

 

 

لكن ليفربول وافق عن تقديم العرض الثالث الذي وصلت فيمته بحسب وسائل إعلام إلى 40 مليون يورو، مقسمة على 35 مليون أساسي و5 إضافات.

 

مسيرة ساديو ماني مع ليفربول

 

سجل الجناح متعدد الاستخدامات 120 هدفًا من أصل 269 مباراة مع الريدز، كما قدّم 48 تمريرة حاسمة إلى زملائه، وحصد مع النادي 6 ألقاب رسمية.

 

وفاز ماني مع ليفربول بـ3 بطولات عام 2019، وهم دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2005، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية.

 

ثم عاد ماني في عام 2020 ليحصد الدوري الإنجليزي الممتاز لأول في تاريخ النادي منذ 30 سنة، وبالتحديد منذ موسم 1989-1990.

 

وفي عام 2022 الحالي حقق ماني ثنائية الكأس المحلية في إنجلترا، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *