الرياضة

بايرن يُضحّي بـ8 لاعبين من أجل ماني

بايرن ميونيخ يريد ساديو ماني

يبدو أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني مصممة على التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني (30 عامًا) من ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

رفض ليفربول عرضًا أوليًا من بايرن ميونيخ بقيمة 25 ميلون يورو للحصول على خدمات ماني وسيحاول البافاري رفع العرض إلى 40 مليون بحسب تقارير.

 

من أجل تمويل عملية شراء ماني المعقدة، زعمت يومية “بيلد” الألمانية الموثوقة أن إدارة بايرن ميونيخ ستعمل على بيع 8 لاعبين، أغلبهم من فئة الشباب.

 

أبرز اللاعبين الـ8 المتوقع بيعهم من قبل بايرن ميونيخ هذا الصيف، مارك روكا ومارسيل سابيتزر، وعمر ريتشاردز وجوشوا زيركزي وكريستيان فروشتل.

 

“بيلد” ذكرت أن ماني منفتح على الرحيل عن ليفربول بعد 6 مواسم متتالية قضاها بين جنبات ملعب “أنفيلد” وأن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة.

 


كان ماني أولى صفقات المدرب الألماني يورغن كلوب عند قدومه إلى ليفربول صيف 2016، إذ جلبه من ساوثهامبتون مقابل نحو 42 مليون يورو.

 

ومع تبقي عام واحد على نهاية عقد ماني مع “الريدز” أشار اللاعب المخضرم ضمنيًا إلى رغبته في الرحيل، وقال إنه سيحقق أمنية الشعب السنغالي.

 

وفي مؤتمر صحفي يوم 6 يونيو الماضي قبل مبارة السنغال أمام بنين في تصفيات كأس إفريقيا “كوت ديفوار 2023″، سأل صحفي ماني عن رأيه في استطلاع رأي يوضح أن 60 أو 70% من السنغاليين يريدون رحيله عن ليفربول، ليجيب اللاعب: “سأفعل ما يريدون”. قبل أن يتراجع لاحقًا ويقول إنه كان يمزح.

 

وعقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم 28 مايو الماضي، ودّع ماني زملائه وألقى خطابًا وداعيًا في غرف خلع الملابس.

 

سجل ماني -الجناح فائق السرعة- 120 هدفًا بقميص ليفربول منذ انضمامه إلى النادي من أصل 269 مباراة، كما قدّم 48 تمريرة حاسمة إلى زملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *