الرياضة

بايرن ميونيخ يقدّم العرض “الثالث” لساديو ماني

ساديو ماني ومفاوضات بايرن ميونيخ

قالت يومية “BILD” الألمانية الأربعاء 15 يونيو، إن إدارة نادي بايرن ميونيخ تستعد لتقديم العرض الثالث للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني من ليفربول.

 

قدّم بايرن ميونيخ عرضين في الأسابيع الأخيرة إلى ليفربول من أجل ماني (30 عامًا) وقوبلا بالرفض، الأول بلغ 25 مليون يورو، والثاني قرابة 31 مليون يورو.

 

بحسب مصادر اليومية واسعة الانتشار في ألمانيا، فإن بايرن ميونيخ سيرفع عرضه إلى 40 مليون يورو، مقسّمة على 35 مليون ثابتة و5 مليون يورو متغيرات.

 

ينتهي عقد ماني الحالي مع ليفربول بانقضاء الموسم المقبل 2022-2023، ويهدف النادي للاستادة المادية من بيعه، بدلا من خسارته بالمجّان في الشتاء.

 

ساديو ماني يريد الرحيل عن ليفربول

 

وبات من الواضح أن ساديو ماني حسم مستقبله مع ليفربول ويرغب في مغادرة أسوار النادي السكاوزي، بعد أن دافع عن ألوانه في المواسم الـ6 الماضية.

 

وفد ماني إلى ليفربول صيف 2016 من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو، وكان الصفقة الأولى للمدرب الجديد للنادي آنذاك الألماني يورغن كلوب.

 


اقرأ أيضًا.. بايرن ميونيخ يُضحّي بـ8 لاعبين من أجل ماني



وفي مؤتمر صحفي يوم 6 يونيو الماضي قبل مبارة السنغال أمام بنين في تصفيات كأس إفريقيا “كوت ديفوار 2023″، سأل صحفي ماني عن رأيه في استطلاع رأي يوضح أن 60 أو 70% من السنغاليين يريدون رحيله عن ليفربول، ليجيب اللاعب: “سأفعل ما يريدون”. قبل أن يتراجع لاحقًا ويقول إنه كان يمزح.

 

وعقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم 28 مايو الماضي، ودّع ماني زملائه وألقى خطابًا وداعيًا في غرف خلع الملابس.

 


مسيرة ساديو ماني مع ليفربول

 

سجل الجناح متعدد الاستخدامات 120 هدفًا من أصل 269 مباراة مع الريدز، كما قدّم 48 تمريرة حاسمة إلى زملائه، وحصد مع النادي 6 ألقاب.

 

وفاز ماني مع ليفربول بـ3 بطولات عام 2019، وهم دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2005، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية.

 

ثم عاد ماني في عام 2020 ليحصد الدوري الإنجليزي الممتاز لأول في تاريخ النادي منذ 30 سنة، وبالتحديد منذ موسم 1989-1990.

 

وفي عام 2022 الحالي حقق ماني ثنائية الكأس المحلية في إنجلترا، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *