الرياضة

الإدارة الاتحادية تجدد اهتمامها بضم طارق حامد

الرياض- فيصل الرقيبة

أكد مصادر “البلاد” أن الإدارة الاتحادية أبدت اهتمامها من جديد لضم المصري طارق حامد، محور نادي الزمالك؛ والتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل. ويُعتبر طارق حامد ركيزة من ركائز نادي الزمالك، ولكنه غاب عن المشاركة رفقة الفريق الأبيض في الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة. وقد توج طارق حامد مع الزمالك بـ 10 بطولات خلال 6 مواسم؛ حيث حقق كأس مصر 4 مرات والسوبر المصري مرتين وكلا من الدوري المصري والسوبر الإفريقي والسوبر السعودي المصري وكأس الكونفدرالية مرة واحدة، وأشار المصدر ذاته أن إدارة الاتحاد تضع عددا من اللاعبين الأجانب ضمن خياراتها للتعاقد معهم في الفترة المُقبلة.

من ناحية أخرى، تلقى الجهاز الفني لفريق الاتحاد، دفعة قوية، قبل استئناف الجولتين الحاسمتين المتبقيتين للفريق في ختام منافسات دوري المحترفين. بعد التأكد من شفاء المدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، ومشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق، لليوم الثالث على التوالي، دون أي مشكلات، عقب اكتمال برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة. ويستعد النمور لخوض المواجهتين المتبقيتين للفريق في ختام منافسات دوري المحترفين للموسم الرياضي الجاري (2021-2022).
ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال، وسيلاقي في الجولة الـ 29 المقبلة الاتفاق، في الدمام، ثم يواجه الباطن في الجولة 30 بجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *