المحليات

أخبار موجزة

منجزات مطار الدوادمي
الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، محافظ الدوادمي سلطان بن سعد السديري يرافقه مدير مطار المحافظة فيصل الرويس ومساعده. واطلع سموه على تقرير عن أعمال ومنجزات مطار الدوادمي وحصوله على جائزة أفضل مطار تحسناً في برنامج التقييم الشامل لجودة خدمات المطارات لعام 2021م. كما استقبل أمير منطقة الرياض أمس، الطالب ناصر بن مسلط بن ناصر بن سعيدان ووالده بمناسبة حصوله على المركز الأول في مسابقة الخط العربي التي تنظمها وزارة التعليم ووزارة الثقافة، وهنأه سموه بهذا المنجز وما يتميز به من موهبة متمنياً له التوفيق والنجاح.

 

صندوق الاستثمار الوقفي بالشرقية
الدمام – حمود الزهراني
أطلق الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه، مبادرة تأسيس صندوق الاستثمار الوقفي لجمعيات المنطقة. وأكد سموه أهمية المشاريع والصناديق التي تدعم الجمعيات الأهلية في ضمان الاستدامة المالية للجمعيات، لافتًا إلى أثر المبادرة على الخدمات المقدمة للمستفيدين من الجمعيات المشاركة، حيث إن إشراف ومشاركة جهات ذات خبرة في مجال الصناديق الوقفية سيجعل فرص نجاح هذه الاستثمارات كبيرة. من جانبه، أوضح رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمملكة الدكتور سعدون السعدون، أن مبادرة تأسيس الصندوق تهدف إلى دعم الاستدامة المالية للجمعيات الأهلية وتمكين استمراريتها في تقديم خدماتها الاجتماعية والإنسانية والتنموية.

 

فعاليات الشمالية
عرعر- البلاد
تسلم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريراً عن فعاليات الرياضة والأسرة، التي نظمتها جمعية لياقة الرياضية في حديقة الجوهرة بمدينة عرعر، لمدة 4 أيام بإشراف ودعم فرع وزارة الرياضة وبالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه، رئيسة مجلس إدارة الجمعية ابتسام العنزي، ونائبة رئيس مجلس الإدارة للجمعية الدكتورة هيفاء العنزي.
وتضمن التقرير أهم البرنامج والفعاليات والأركان التوعوية المنفذة؛ ومنها الركن الصحي، وركن الأنشطة الرياضية، والملعب النسائي والطفل، والمسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *