متابعات

دخول الزوار مجانا لجدة آرت بروميناد

 جدة ـ خالد بن مرضاح

أعلنت إدارة موسم جدة دخول منطقة فعاليات جدة آرت بروميناد “مجاناً” لجميع الزوار حتى نهاية الموسم؛ بهدف زيادة خيارات مناطق الفعاليات المجانية، والاستمتاع بفعاليات وبرامج المنطقة وسط أجواء احتفالية مميزة على الواجهة البحرية. وتتميز منطقة جدة آرت بروميناد بمنظومة متكاملة من الخدمات، حيث تشهد يوميا عروضا حية ومسارح على الواجهة البحرية، وعروضا للألعاب النارية وفعاليات ترفيهية، كما تضم أكثر من 95 متجرا ومطعما ومقهى ومنطقة ترفيهية لألعاب الأطفال، والعديد من الخيارات الأخرى المميزة.


وتشهد المنطقة إقبالا كبيرا من الأسر والأطفال والشباب من الجنسين منذ الساعات الأولى لافتتاح المنطقة، كما تتميّز بأجوائها البحرية الجميلة.
وحوّل “جدار العجائب” في منطقة “سيتي ووك” بموسم جدة ساحات المنطقة إلى لوحة سينمائية جاذبة للزوار بعروضه الفنية الجميلة وإضاءاته المميزة، التي أضفت بعداً آخر من الجمال الذي تتميز به “سيتي ووك”.
وأمام شاشة عرض يتجاوز حجمها 2160 متراً مربعاً تتوسط منطقة “سيتي ووك”؛ يصطف زوار المنطقة يومياً لمشاهدة العروض المرئية والموسيقية في ساحة كبيرة تستوعب آلاف الزائرين، كما تضم مكبرات صوت ذات جودة ومواصفات عالية تنقل الزائر في تجربة سينمائية مُختلفة. ويحيط بـ”جدار العجائب” العديد من الأنشطة الترفيهية ومواقع الفعاليات الجاذبة، وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي، وفعاليات أخرى تجعل المنطقة أشبه بمسرح كبير مهيأ للعروض المختلفة.


ويحرص زوار “سيتي ووك” على التقاط الصور التذكارية أمام “جدار العجائب” لحظة تأثيراته البصرية وعروضه المتنوعة التي تضفي بعداً آخر من الجمال على جمال المنطقة.
من جهة آخرى، يستقطب موسم جدة المزيد من السياح والزوار بكرنفال من الفرح والترفيه بملامح عالمية؛ حيث يركز على البرامج المتنوعة، والعروض المشوقة، والتجارب العالمية الجديدة؛ وذلك في 9 مناطق للفعاليات.
وتشهد هذه المناطق 2800 فعالية ترفيهية، وثقافية، وفنية، وسياحية مختلفة؛ متعددة الخيارات، وملبية لكافة الرغبات والأذواق، واستقطابها للعديد من الزوار والسياح من خارج المملكة؛ حيث تتوزع الفعاليات على عدة مناطق في مدينة جدة التي تتميز بإطلالتها البديعة على ساحل البحر الأحمر، وسط إقبالٍ لافت من الزوار عليها نفدت معه تذاكر العديد من الفعاليات اليومية.

وتجد الأسر وأطفالهم في “جدة بيير” وجهاً جديداً للترفيه عبر أكثر من 39 لعبة ترفيهية تناسب كافة الأعمار؛ وتعد جدة بيير أكبر مدينة ألعاب متنقلة على ساحل البحر الأحمر، كما تشهد منطقة سيتي ووك إقامة فعاليات متنوعة في 9 مواقع بعضها تقام لأول مرة على مستوى المنطقة، حيث استقطبت “سيتي ووك” نجوم المانجا وعشاق الأنيمي العالمية في أول مدينة أنيمي من نوعها في العالم، إلى جانب فعاليات وبرامج عديدة جذبت الآلاف من الزوار خلال الأيام الماضية.

كما يجد السياح في منطقة “نادي جدة لليخوت” مكاناً مميزاً لعشاق البحر وتجارب المطاعم العالمية والأجواء البحرية الفاخرة، بينما تشهد عروض “سيرك دو سوليه” المثيرة إقبالاً متزايداً من زوار جدة وعشاق السيرك، التي تعرض يومياً مجموعة من الفقرات المشوقة، التي يقدمها عارضون عالميون من عدة دول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *