الرياضة

النصر يضرب الرائد بالثلاثة ويقترب من الهلال

متابعة – هلال سلمان
تصوير – عبدالرحمن الخزيم

وضع فريق النصر جاره الهلال تحت الضغط قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد، بعد أن قلص الفارق معه إلى نقطة مؤقتا بفوزه على الرائد (3-0) مساء اليوم في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل النصر هدف التقدم مبكرا بتسديدة قوية من نجمه سلطان الغنام في الدقيقة الثامنة، ثم سجل عبدالمجيد الصليهم هدفا ثانيا ألغاه الحكم بداعي التسلل على البرازيلي تاليسكا وذلك بعد الرجوع لتقنية الفيديو (د 19)، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل.

ونشط الرائد في الشوط الثاني وحاول تسجيل التعادل، وكانت أخطر فرصة له من تسديدة المغربي محمد فوزير التي تصدى لها أمين بخاري بنجاح (د 56)، وبعد أن أصاب العارضة، نجح تاليسكا في إضافة الهدف النصراوي الثاني بعد تمريرة بينية من البديل الأرجنتيني بيتي مارتينيز (د 75).

طالب لاعبو الرائد بركلة جزاء إثر إعاقة عبدالإله العمري للبديل رائد الغامدي لكن الحكم لم يحتسب شيئا (د 79)، وسجل تاليسكا هدفا ثالثا بعد انفراد تام بالحارس لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع للفار بداعي التسلل (د 86)، ثم سجل مارتينيز هدف النصر الثالث بعد متابعته لكرة زميله رودريغيز المرتدة من القائم (د 90)، ليرفع النصر رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الرائد عند 30 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *