الرياضة

استعدادا لنهائي كأس الملك.. الهلال والفيحاء وصلا مبكرا لجدة

جدة – هلال سلمان

اتفق فريقا الهلال والفيحاء، طرفا المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين غدا الخميس، على الحضور مبكرا إلى جدة حيث وصلا أمس الثلاثاء؛ من أجل الاستعداد بأفضل صورة ممكنة للنهائي الكبير.
وصلت بعثة الفيحاء أولاً إلى جدة حيث غادرت صباح أمس ووصلت بعد الظهر، وذلك من أجل إقامة معسكر مصغر قبل مواجهة الهلال غدا، حيث فضل المدرب الصربي فوك رازوفيتش أن يخوض الفريق مرانه مساء اليوم في جدة، قبل خوض النهائي المرتقب.


أما الهلال فخاض مساء أمس حصته التدريبية الاعتيادية، وغادر إلى جدة التي وصلها ليلا، حيث رأى المدرب الأرجنتيني رامون دياز تقديم موعد المغادرة إلى جدة لمدة 24 ساعة بعد أن كان مقررا أن يصل الفريق اليوم الأربعاء.
وارتأى الجهاز الفني للهلال الوصول إلى جدة أمس الثلاثاء، من أجل تجنيب لاعبيه الإرهاق، وخوض الحصة التدريبية الأخيرة قبل النهائي من دون إجهاد.
يسعى فريق الفيحاء إلى تحقيق كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، فيما يأمل الهلال بفض الشراكة مع الاتحاد واحتلال مركز الوصافة في سجل بطولات كأس الملك، حيث حقق (الزعيم والعميد) اللقب 9 مرات، أما الرقم القياسي فهو بحوزة النادي الأهلي الذي توج بالكأس الغالية 13 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *