متابعات

نادي جدة لليخوت يستقطب عشاق الهدوء

جدة ــ خالد بن مرضاح

شهدت فعاليات افتتاح نادي جدة للبخوت ضمن برامج موسم جدة 2022، بمنطقة “المارينا” كثافة في حضور عشاق جلسات الهدوء في أجواء البحر الساحرة، وهي تعتبر أول مارينا سياحية بحرية في المملكة. واشتمل الافتتاح على عروض الألعاب النارية، وقد تفاعل الجمهور مع تشكيلاتها المبهرة؛ إلى جانب عددٍ من العروض الحية.
وتقدّم مارينا اليخوت لزوار موسم جدة العديد من خيارات المطاعم والمقاهي المطلة، حيث تتميّز منطقة المارينا بإطلالتها البحرية البديعة كإحدى أكثر مناطق الموسم جمالاً على الواجهة البحرية، وتنوع الخيارات فيها، كما تضم العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا والإكسسوارات من أشهر الماركات العالمية.


يذكر أن نادي اليخوت يعتبر الميناء الرئيس لدخول اليخوت إلى المملكة من مختلف دول العالم ومرسى لها، ومحطة توقف في منتصف الطريق لإبحار اليخوت من البحر الأبيض المتوسط إلى المحيط الهندي وجنوب شرق آسيا. ويتميز المشروع بقربه من مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد ومركز المدينة، فيما ستعزز هوية البيئة المستوحاة من ثقافة المجتمع البحرية من عناصر جودة الحياة ومساحة لنوعية من الأنشطة المثيرة والإبحار إلى العديد من المواقع والمرافق الترفيهية. وتتعدد الخيارات في نادي جدة لليخوت بما يثري المنتج السياحي السعودي عبر تنظيم الأنشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية في مختلف مرافقه التي تشمل المارينا، والممشى الخشبي، والخدمات الفندقية الراقية، والمركز الصحي، ومركز رجال الأعمال، وصالات الاحتفالات، والفعاليات الاجتماعية، والمحال التجارية، والمطاعم المختلفة، وسط أجواء استثنائية، وتجربة تسوّق ممتعة في المتاجر العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *