الرياضة

حجازي يضبط دفاع العميد أمام الزعيم

جدة- محمود بن نافع

تترقب الجماهير الاتحادية مشاركة المحترف المصري في صفوف الفريق الاتحادي أحمد حجازي في التدريبات الجماعية للفريق خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد غياب تام عن الفريق منذ شهر يناير الماضي بسبب الإصابة؛ أملاً في مشاركته في المباراة المهمة والمصيرية التي يستضيف خلالها الفريق نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا على النجم المصري في إعادة الوهج للدفاع الاتحادي، الذي ظهر مهزوزًا في آخر لقاءين للفريق؛ حيث ولج مرماه (5) أهداف؛ منها 4 أهداف في مباراة الفتح الدورية الأخيرة بعد أخطاء كبيرة على المستوى الفردي والتنظيمي أوعزتها الجماهير لغياب الصخرة حجازي؛ نظرًا للثقل الفني والتنظيمي والثقة التي يمنحها وجوده لزملائه في الفريق، عندما يكون متواجدًا ضمن التشكيلة الأساسية.

وحتى اللحظة لم تتضح إمكانية مشاركة حجازي بشكل مؤكد في لقاء قمة الموسم بين الاتحاد والهلال، وإن كانت مصادر “البلاد” قد أكدت احتمالية لحاق حجازي بالتمارين الجماعية قبل كلاسيكو 15 مايو.
الجدير ذكره أن الفريق الاتحادي يتصدر الدوري برصيد 61 نقطة في حين يحل الهلال وصيفا بـرصيد 52 نقطة مع تبقي لقاء مؤجل للفريق الهلالي أمام نظيره الاتفاق سيخوضه غدا الأربعاء في الدمام.
وكان النجم المصري قد خضع لبرنامج علاجي مكثف في ألمانيا، قبل أن يعود إلى مدينة جدة، حيث بدأ التدريب بالكرة، استعدادًا للمشاركة في المباريات.
يذكر أن حجازي أصيب بتمزق عضلي منذ المشاركة في مواجهة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 الذي أُقيم في الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *