المحليات

أخبار موجزة

تهنئة بالعيد
الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة المهندس محمد الجاسر ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المساندة والفروع ياسر البابطين، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالله الحربي، الذين قدموا التهنئة لسموه بعيد الفطر المبارك.
وبادلهم سمو أمير منطقة الرياض التهنئة معربًا عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة.

 

‏إنجاز المعاملات
تبوك – البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، في ديوان الإمارة ، وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني ووكلاء الإمارة المساعدين ومديري العموم ورؤساء الأقسام ومنسوبي الإمارة؛ حيث بادلهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وثمن سموه ‏الجهود المبذولة من منسوبي الإمارة والحرص على ‏إنجاز المعاملات، حاثاً على مضاعفة الجهود لخدمة المنطقة وأهلها والعمل الجاد وإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين بأسرع وقت وفق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- داعيا الله أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.

 

عقارات الدولة بالشرقية
الدمام – البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه أمس، مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة الشرقية زياد بن حسن الهديب بمناسبة تعيينه في منصبه.
وهنأ سموه الهديب بمناسبة تعيينه، سائلًا الله له العون والتوفيق في مهام عمله.
من جانبه، قدم الهديب الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته السديدة.

 

تميز جامعة القصيم
بريدة- البلاد
نوه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بحصول جامعة القصيم على ميداليتين ذهبية وفضية من بين أكثر من 750 ابتكارا من 25 دولة في معرض جنيف الدولي للاختراعات.
جاء ذلك بعد اطلاع سموه على تقرير لمدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن الداود، عن جهودها في مجال الابتكارات والبحث العلمي وما وصلت إليه من مستويات علمية، مثمنا المخرجات العلمية للجامعة بجهود منسوبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *