الرياضة

الوسط الرياضي يترقب الحسم في قضية «كنو»

جدة – البلاد

يترقب الوسط الرياضي البت في قضية محمد كنو نجم نادي الهلال ومنتخبنا الوطني بعد صدور قرارات غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث من المزمع أن تقدم إدارة نادي الهلال استئنافا على تلك القرارات إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ومنذ صدور قرارات غرفة فض المنازعات ليلة العيد، والتي قضت بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر محليا ودوليا، وحرمان الهلال من فترتي تسجيل مع تغريمه 27 مليون ريال كتعويض لنادي النصر، التزمت إدارة نادي الهلال الصمت ولم تعلق أبدا على تلك القرارات، حيث ارتأت أن يكون تعاملها مع القضية في الإطار القانوني وبعيدا عن أي إثارة إعلامية.

واعتبر بعض القانونيين أن العقوبات التي صدرت بحق نادي الهلال تعد قاسية، كما انتقد آخرون توقيت صدور قرارات غرفة فض المنازعات، لكن هناك إجماع على وقوع الخطأ من قبل اللاعب بتوقيعه لناديين وضرورة تحمله مسؤولية ما وقع فيه.

وبات الجميع يترقب رد الهلال واستئنافه في قضية أشغلت الوسط الرياضي لفترة طويلة، خصوصا أنها تتعلق بلاعب دولي مؤثر في ناديه ومنتخب بلاده، ويترقب أكثر الفصل في تلك القضية من قبل مركز التحكيم الرياضي، نظرا لأن الموسم الرياضي يدخل مراحل الحسم، وبعدها سيحول الجميع تركيزهم على استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *