الرياضة

في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صدارة أمام الريان.. والفيصلي لتأكيد التأهل أمام السد

جدة – هلال سلمان

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة وحيدة في الـ 8:15 مساء تجمع الوحدات الأردني مع ناساف الأوزبكي ضمن المجموعة الخامسة، فيما تلعب 3 مباريات في الـ 11:15 مساء، تجمع الهلال مع الريان القطري، والشارقة الإماراتي مع الاستقلال الطاجيكي في المجموعة الأولى، والفيصلي مع السد القطري في الخامسة.

الهلال VS الريان
يسعى فريق الهلال لضمان صدارته للمجموعة الأولى وتحقيق فوز جديد يرفع رصيده إلى 16 نقطة، خصوصا بعد تعثره بالتعادل أمام الشارقة في الجولة الماضية.
ومن المتوقع أن يزج دياز مدرب الهلال بأفضل عناصره لضمان النتيجة وعدم تعقيد المهمة كما حصل أمام الشارقة، فيما يحتاج الفريق القطري للفوز بفارق 4 أهداف لانتزاع الصدارة من الهلال الفائز ذهابا بثلاثية نظيفة.
وفي اللقاء الآخر بالمجموعة، يخوض الشارقة لقاء يبدو في متناوله أمام الاستقلال متذيل الترتيب.

الفيصلي VS السد
يأمل فريق الفيصلي بتكرار فوزه على السد لضمان التأهل متصدرا للمجموعة الخامسة، وتسجيل إنجاز تاريخي ببلوغ دور الـ 16 لأول مرة.
وفاز (فخر سدير) على بطل قطر (2-1) ذهابا، لكن عليه الحذر من منافسه الذي يملك مجموعة من اللاعبين المميزين ويلعب من دون ضغوط بعد فقدان آماله في التأهل للدور المقبل.
ولم يخسر (العنابي) أي مباراة في هذا الدور ليجمع 9 نقاط في الصدارة، مقابل 8 لناساف الذي يواجه الوحدات في اللقاء الآخر، وفوز ناساف سيضمن له التأهل ضمن أفضل 3 فرق تحتل مركز الوصيف، حيث سيرفع رصيده إلى 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *