الرياضة

القوة الجوية العراقي يتخطى الجزيرة الإماراتي ويقتنص وصافة” الثانية”

متابعة- محمود العوضي
تصوير- مشاري البجيدي
حقق فريق القوة الجوية العراقي انتصارا ثمينا بعدما تغلب على الجزيرة الإماراتي 3-2 اليوم الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

سجل إبراهيم بايش (6) وعلاء عباس (60) وشريف عبدالكاظم (90+1) أهداف الفوز لفريق القوة الجوية، في حين أحرز عبدالله رمضان (62) وعمر تراوري (77) هدفي الجزيرة.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الجمعة أيضاً الشباب السعودي مع مومباي سيتي الهندي على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

 

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 4مباريات، مقابل 7 نقاط من 5 مباريات للقوة الجوية و4 لكل من الجزيرة ومومباي.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الجزيرة مع الشباب، ومومباي سيتي مع القوة الجوية.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز الشباب على مومباي 3-0 والقوة الجوية على الجزيرة 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الشباب على الجزيرة 3-0 ومومباي سيتي على القوة الجوية 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجزيرة على مومباي 1-0 وتعادل القوة الجوية مع الشباب 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الشباب على القوة الجوية 3-0 وتعادل مومباي مع الجزيرة 0-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.