الرياضة

شباب الأهلي يتغلب على آهال الإماراتي ويتصدر ” الثالثة”

متابعة- محمود العوضي
واصل فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي انتصاراته وفاز على نظيره فريق آهال التركماني 2-1 اليوم الجمعة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2022.

سجل فيدريكو كارتابيا هدفي شباب الأهلي في الدقيقتين 13 و45، في حين أحرز أرسلان ميرات أمانوف (74 من ضربة جزاء) هدف آهال.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الجمعة أيضاً الغرافة القطري مع فولاد خوزستان الإيراني على ستاد الأمير عبدالله الفيصل.

 

بتلك النتيجة، تصدر فريق شباب الأهلي مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط من أربع مباريات لفولاد خوزستان، و5 للغرافة ونقطة لآهال.

 

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي فولاد مع شباب الأهلي، وآهال مع الغرافة.

 

وكانت الجولة الأولى قد شهدت تعادل فولاد مع الغرافة 0-0 وتعادل آهال مع شباب الأهلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الغرافة على آهال 2-0 وتعادل شباب الأهلي مع فولاد 1-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز فولاد على آهال 1-0 وتعادل الغرافة مع شباب الأهلي 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز شباب الأهلي على الغرافة 8-2 وفولاد على آهال 1-0.

 

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.