الرياضة

في ختام الجولة 31 من دوري ” يلو”.. فرسان مكة يواجهون العين.. وجدة يواجه العروبة

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم ” الأربعاء” منافسات الجولة الـ 31 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 لقاءات، ستكون في غاية الأهمية.

الوحدة VS العين
على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يخوض الوحدة صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة مواجهة لن تكون سهلة أمام نظيره العين صاحب المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، ويتطلع المضيف اليوم لمواصلة المنافسة على الصعود ،والإطاحة بضيفه وتوسيع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه، فيما يطمح العين لتسجيل فوز ثمين واستمرار نغمة الانتصارات، والابتعاد أكثر عن مناطق الخطر.

الجيل VS الشعلة
في الأحساء، يلتقى فريقا الجيل والشعلة، خلال المواجهة التي تجمعهما على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. الفريقان يخوضان اللقاء بهدف حصد العلامة الكاملة؛ للابتعاد أكثر عن شبح الهبوط. فالجيل يدخل اللقاء وهو بالمركز السابع عشر برصيد 34 ونقاط المباراة تهمه أكثر. في المقابل، الشعلة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة ، يأمل بالعودة بالنقاط الثلاث والتقدم في سلم الترتيب.

العروبة VS جدة
على ملعبه بالجوف، يستقبل العروبة ضيفه جدة في لقاء متكافئ بين الفريقين؛ بحثا عن النقاط الثلاث.
العروبة صاحب المركز الحادي عشر بـ 40 نقطة يسعى للفوز والتقدم أكثر في جدول الدوري. في المقابل، جدة يأتي بالمركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة وهو الآخر يأمل في انتزاع النقاط الثلاث؛ من أجل تحسين مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *