الفن

“ياسر جلال” يخطف الأضواء بتجسيده الرئيس السيسي في الاختيار3!

أثار ظهور النجم المصري ياسر جلال  في شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أنه تصدر الترند  على تويتر وذلك تزامنا مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار3 .

ويعد الجزء الجديد امتداد للجزء الأول والثاني ، وهو يعتبر المعالجة الدرامية الأبرز لما مرت به مصر في السنوات الأخيرة منذ اختيار السيسي وزيرا للدفاع خلال فترة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

وظهر الفنان ياسر جلال في الحلقة الأولى مرتديا زيا عسكريا باعتباره حينذاك السيسي خلال اجتماع عقده مع مسؤولين وشخصيات عامة في 3 يوليو قبيل إلقائه بيان الإطاحة بمرسي، تزامنا مع تظاهرات شعبية مناهضة له.

وقد أثار تجسيد ياسر جلال لشخصية السيسي ردود فعل قوية ، وسط حالة من الدهشة والاعجاب لتقارب الاداء والشكل ونبرة الصوت المتقاربة للغاية .

فقد اختلف الكثيرون حول تقديم الفنان ياسر جلال لهذه الشخصية نظرا للاختلافات الجسدية، ولكن المفاجأة التي أصابت الجميع بالدهشة هى قدرة المخرج بيتر ميمي على التغلب على هذه الفوارق، ليظهر جلال في أقرب شكل للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشارك في الاختيار 3 العديد من النجوم منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وخالد الصاوي وصبري فواز وأحمد السقا والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *