الرياضة

في نصف نهائي كأس الملك.. مواجهة نااار بين الهلال والجار

جدة – هلال سلمان

تفتتح مساء اليوم منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بمواجهة الديربي التي تجمع الهلال بالشباب عند الـ 10 مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد.
يخوض الهلال مباراة ديربي للمرة الثانية على التوالي في البطولة، بعد أن نجح في التأهل لدور الأربعة بتغلبه في ربع النهائي على جاره النصر (2-1)، فيما بلغ الشباب هذا الدور بعد تجاوزه عقبة الأهلي بالنتيجة ذاتها.

وكان الهلال قد تغلب على الشباب بخماسية نظيفة في آخر مباراة جمعتهما بالدوري، وهو ما يشعل مواجهة الليلة حيث يرغب (الليث الأبيض) برد اعتباره من تلك الخسارة الثقيلة وإقصاء الهلال من كأس الملك، خصوصا بعد التغيير الذي أجرته إدارته على الصعيد الفني، حيث أقالت المدرب البرازيلي شاموسكا وعينت مكانه الروماني ماريوس سوموديكا، الذي سبق له الإشراف على الفريق في فترة سابقة.
وسيكون الأرجنتيني فييتو جاهزا للمشاركة مع الشباب بعد عودته من الإصابة لكنه سيفتقد خدمات المهاجم الكاميروني جون ماري الذي يواصل برنامجه التأهيلي.

من جهته، يسعى مدرب الهلال، الأرجنتيني دياز إلى مواصلة سجله المثالي مع الفريق منذ أن تولى تدريبه خلفا للبرتغالي جارديم، وسيكون بإمكانه الاستعانة بالنجم الواعد ناصر الدوسري الذي شارك بفاعلية في التدريبات الأخيرة، ومن المرجح أن يمنحه المدرب الفرصة للعب في الشوط الثاني بعد غياب طويل، لكنه سيفتقد لخدمات علي البليهي والبيروفي كارييو المصابين، وعبدالله عطيف الذي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *