الرياضة

في ختام الجولة 28 من دوري” يلو”.. العدالة يسعى لنقاط نجران.. والعروبة يواجه الشعلة

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم” الأربعاء” منافسات الجولة الـ 28 من دوري” يلو” للدرجة الأولى، بـإقامة 3 مواجهات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.

العروبة VS الشعلة
في الجوف، سيرمي فريقا العروبة والشعلة بثقلهما من أجل النقاط خلال المواجهة التي تقام على ملعب الأول؛ حيث يأمل أبناء الجوف في إيقاف سلسلة الخسائر الأخيرة التي أبقته بالمركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما لن يقبل الشعلة سوى بتحقيق النقاط الثلاث؛ رغبة منه في التقدم أكثر والابتعاد عن المراكز الأخير، لأن في رصيده 33 نقطة بالمركز الرابع عشر.

الساحل VS النهضة
أما في الدمام، فيخشى الساحل العنفوان الذي يعيشه النهضة بعد فوزه الأخير على العدالة، وبحثه عن تحقيق الانتصار من أجل الضغط بشكل أكبر نحو الأمام في سلم الترتيب. يدخل الساحل اللقاء وهو بالمركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.
في المقابل يسعى النهضة للاستمرار في تحقيق الفوز والابتعاد أكثر من المراكز الأخير؛ حيث يمتلك في رصيده 30 نقطة بالمركز الخامس عشر.

نجران VS العدالة
يحل العدالة ضيفا ثقيلا على نجران خلال المواجهة التي تجمعهما على الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، حيث يتطلع العدالة لتحقيق انتصار جديد يضمن له البقاء في المنافسة، والاقتراب خطوة جديدة من تحقيق هدف الصعود لدوري المحترفين، خاصة بعد هزيمة الخليج أمام الوحدة، ودخول الأخير منافسا قويا على الصعود. يمتلك العدالة في رصيده 47 نقطة بالمركز الثاني، في الوقت الذي لن يكون فيه نجران التاسع برصيد 36 نقطة خصما سهلا، خاصة أنه يبحث عن الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *