الرياضة

في افتتاح الجولة 28 من دوري” يلو”.. الدانة في اختبار فرسان مكة.. والخلود يصطدم بالجبل

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم” الاثنين ” منافسات الجولة الـ 28 من دوري ” يلو” للدرجة الأولى، بـإقامة 3 مواجهات قوية.

الخليج VS الوحدة
سيكون الخليج مطالبًا بإسعاد أنصاره وتحقيق الفوز؛ من أجل المحافظة على الصدارة، وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، حينما يلتقي مع فريق الوحدة الطامع بدوره في نقاط اللقاء للمنافسة والتقدم نحو الصدارة. يمتلك الخليج 52 في مقدمة الترتيب، بينما لدى الوحدة 44 نقطة في المركز السادس. فوز الخليج سيقربه أكثر من إحدى بطاقات الصعود.
فيما سيدخل الوحداويون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل استمرار المنافسة على الصدارة، وسيعمل لاعبو الوحدة على على حصد العلامة الكاملة.

الخلود VS أحد
يستقبل الخلود على استاد الحزم بالرس، نظيره فريق أحد في مواجهة صعبة، يأمل فيها الخلود التقدم أكثر في سلم الترتيب؛ حيث لديه في رصيده 37 نقطة بالمركز الثامن، فيما يدخل أحد اللقاء، في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ويأمل في تعويض خسارته في الجولة الماضية، وتجديد آماله في المنافسة على الصعود مره أخرى.

بيشة VS القادسية
يلتقي بيشة مع ضيفه القادسية، بأمل التمسك بالأمل الصعب في البقاء؛ حيث يحل بيشة في المركز الأخير برصيد 19 نقطة، وسيبحث عن النقاط الثلاث، للهروب من شبح الهبوط. فيما يدخل القادسية المواجهة وعينه على النقاط الثلاث للبقاء ضمن المنافسين على الصعود؛ حيث يمتلك في رصيده 40 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *