الرياضة

الريال يواجه مايوركا لتعزيز صدارته لليغا

جدة – البلاد

يأمل ريال مدريد المنتشي من قلب الطاولة على باريس سان جرمان الفرنسي وبلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في تعزيز ريادته عندما يحل ضيفا على ريال مايوركا الـ 16 مساء اليوم الاثنين في ختام المرحلة الـ 28 من الدوري الإسباني.
سيحاول الفريق الملكي استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه الذي خسر مبارياته الـ 4 الأخيرة والـ 8 في مبارياته الـ 10 الأخيرة، لمواصلة زحفه نحو لقبه الـ 35 في الليغا واستعادته من جاره أتلتيكو مدريد.

وقد ضرب الريال بقوة في الشوط الثاني لمواجهته مع سان جرمان وسجل ثلاثية عبر قائده وهدافه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ليحول خسارته (0-1) ذهابا وتخلفه بالنتيجة ذاتها في الشوط الأول من مباراة الإياب إلى فوز (3-1)، مواصلاً مشواره في مسابقته القارية المفضلة والتي يحمل رقمها القياسي في عدد الالقاب (13).

ويعول “الميرينغي” على بنزيمة متصدر لائحة الهدافين محليا حتى الآن هذا الموسم برصيد 20 هدفا، والساعي إلى لقب هداف الليغا للمرة الأولى منذ قدومه عام 2009 من مواطنه ليون.
وتطرق بنزيمة بعد مباراة الأربعاء إلى معركة الدوري، قائلاً: “كل مباراة هي مباراة نهائية بالنسبة لنا، سواء في الدوري أو في دوري الأبطال. ريال مدريد يناضل للفوز باللقبين. بالضغط، يمكننا هزيمة أي فريق بفضل دعم الجماهير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *