المحليات

غرفة جدة ترعى معرض الشوكولاتة والقهوة

جدة – محمد قاسم

ترعى غرفة جدة، يوم غد الجمعة  معرض جدة للشوكولاتة والقهوة في محافظة جدة و الذي سوف يستمر لمدة 3 أيام في الفترة من 11 إلى 13 مارس.

ويأتي المعرض تزامنا مع تسمية وزارة الثقافة العام الجاري 2022 بعام القهوة السعودي، حيث يشهد المعرض مشاركة أبرز صناع ومورد ومقدمي خدمات القهوة والشوكولاتة.

ويهدف المعرض الذي ترعاه غرفة جدة بأن يكون النافذة الأهم للصناع والموردين ومقدمي خدمات القهوة والشوكولاتة في المنطقة من خلال تقديم أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة الهامة، مع ابراز مقدمي وصناع القهوة في مختلف مناطق المملكة، و اتاحة الفرصة لكافة رواد الأعمال المستثمرين وعشاق القهوة والشوكولاتة والمهتمين في الاستفادة والاطلاع على أحدث ما توصلت إليه هذه الصناعة الهامة بأحدث الأساليب، فضلا عن فتح فرص استثمارية جديدة في قطاع صناعة وتجارة الشوكولاتة والقهوة، هذا القطاع الحيوي الذي نما بمعدل ثلاثة أضعاف خلال العقد الماضي فقط، بسبب الاهتمام الكبير بزراعة القهوة ًفي المملكة العربية السعودية فضلا عن استيرادها.

ويحتوي المعرض على العديد من الفعاليات المصاحبة، والتي يأتي في مقدمتها بطولة اللاتيه آرت، و مركاز الفن، و ركن الضيافة السعودية، بجانب ركن خاص للاطفال و العديد من العروض موسيقية.

وتشارك في المعرض جامعة جدة ممثلة في كلية التصاميم والفنون بجامعة جدة بالعديد من الفعاليات، كما ستقدم كلية السياحه ممثلة في جامعة الملك عروض عن بروتوكول الضيافة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *