الرياضة

في الجولة 26 من دوري “ يلو”.. الجبلين يستدرج الأخدود.. ومواجهة نارية تجمع الخليج والقادسية

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة الـ 26 من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة 4 مباريات من العيار الثقيل، في ظل التنافس القوي بين فرق المقدمة.

الكوكب VS الوحدة
يلتقي فريقا الكوكب والوحدة، على ملعب الشعلة بالخرج، في مباراة مهمة بدرجة كبيرة للفريقين، فالكوكب يرغب في الهروب من صراع الهبوط؛ حيث يمتلك 22 نقطة يحتل بها المركز قبل الأخير.

على الطرف الآخر، الوحدة صاحب المركز السادس برصيد38 نقطة، يسعى لحصد النقاط الثلاث ليبقى في دائرة المنافسة على الصعود.

الجبلين VS الأخدود
على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يلتقي الجبلين مع الأخدود، وسط حذر شديد ورغبة كبيرة في كسب النقاط الثلاث. يدخل الجبلين اللقاء وهو بالمركز الرابع برصيد 41 نقطة، ويأمل في التقدم أكثر في المقدمة. أما الأخدود فرصيده 34 نقطة في المركز العاشر ويرغب بنقاط اللقاء للتقدم في سلم الترتيب.

أحد VS العروبة
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستقبل أحد نظيره العروبة في مباراة هامه للطرفين. أحد صاحب المركز الثالث برصيد41 نقطة، سيحاول استغلال أرضه وجماهيره من أجل التغلب على العروبة والمحافظة على حظوظه في الصعود. أما العروبة ففي المركز الثامن ولديه 35 نقطة، ويريد العودة لقواعده بنقاط الفوز من أجل الاقتراب من فرق المقدمة.

الخليج VS القادسية
مواجهة ساخنة تجمع الخليج والقادسية على ملعب الأول بسيهات؛ حيث يسعى الطرفان لتحقيق النقاط الثلاث. الخليج المتصدر برصيد 46 نقطة فيسعى لتعزيز صدارته وتأكيد تفوقه هذا الموسم، في حين يأمل القادسية في التقدم أكثر في جدول الترتيب؛ حيث يحتل المركز السابع بـ 37 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *