الرياضة

عودة كويلار وكنو تسعد دياز

الرياض – محمد الجليحي

أجرى الفريق الهلالي تمارينه الاستعدادية لمواجهة النصر ضمن الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس المقبل، على ملعب مرسول بارك، تخللها العديد من الجمل التكتيكية ومتابعة من رئيس النادي فهد بن نافل.

وشهدت التمارين إقامة مناورة في وسط الملعب مع توجيهات مستمرة من المدرب دياز لبعض اللاعبين لتطبيق خطة المباراة. على صعيد متصل، يغيب عن مواجهة النصر ناصر الدوسري ومحمد البريك للإصابة ومصعب الجوير لحصوله على البطاقة الحمراء أمام الحزم في الجولة الماضية مع شكوك حول مشاركة سلمان الفرج حتى الآن.

وأوضحت التقارير الأخيرة أن البريك لا يزال يعاني من آلام في عضلة الساق، ستغيبه عن الديربي، حيث يواصل برنامجه التأهيلي بإشراف الجهاز الطبي للفريق، مع أنه بدأ في التمرين الأخير بلمس الكرة لاستعادة حساسيته والتأكد من عدم شعوره بآلام في موضع إصابته.

ولا يرغب الجهاز الطبي والفني للهلال في المجازفة بإشراك البريك حتى يتم التأكد تماما من تعافيه، لذا سيكون الاعتماد على اللاعب سعود عبدالحميد في خانة الظهير الأيمن.وسوف تشهد مباراة الهلال والنصر عودة لاعب المحور كويلار بعد غيابه عن المباراة السابقة لتراكم البطاقات الصفراء، ومحمد كنو بعد إيقافه من الفيفا لحصوله على بطاقة حمراء خلال بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الإمارات الشهر الماضي استوجبت إيقافه ثلاث مباريات.

وتصدر لاعب الهلال البرازيلي بيريرا قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بالدوري خلال هذا الموسم بعدد 9 أهداف خلال 10 مباريات شارك بها أساسياً. يحتل الهلال المركز الرابع في الدوري بعدد 37 نقطة يسعى من خلالها الحصول على النقاط والاقتراب من المتصدر الاتحاد. وللهلال 3 مواجهات مؤجلة أمام الفيحاء والاتفاق والاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *