الرياضة

في ختام الجولة الـ 22 من دوري المحترفين: الشباب في ضيافة الفيحاء.. والتعاون يصطدم بالطائي

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الأحد الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستضيف فريق الباطن نظيره الفيصلي في الـ 3:50 عصرا، والطائي نظيره التعاون في الـ 4:10 عصرا، والفتح ضيفه الاتفاق في الـ 6:15 مساء، فيما يحل الشباب ضيفا على الفيحاء في الـ 8:40 مساء.

الفيحاء VS الشباب
يحل فريق الشباب الثالث برصيد 40 نقطة ضيفا على الفيحاء السابع بـ 27 نقطة، آملا في تعويض خسارته المدوية أمام الهلال بخماسية في الجولة الأخيرة، وتكرار فوزه ذهابا (2-1)، فيما يسعى الفيحاء لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوز غاب عنه في آخر جولتين.

الطائي VS التعاون
يستضيف الطائي العاشر برصيد 25 نقطة نظيره التعاون الـ 12 بـ 22 نقطة، حيث يأمل (صائد الكبار) في تحقيق فوزه الثالث على التوالي والتقدم أكثر في الترتيب، فيما يأمل التعاون بمواصلة نتائجه الجيدة بعد تعادله مع المتصدر الاتحاد وفوزه في الديربي قبلها، ومباراة الذهاب انتهت للطائي (2-1).

الفتح VS الاتفاق
يسعى الفتح الـ 11 برصيد 24 نقطة لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الاتفاق الـ 14 بـ 20 نقطة، حيث حقق (النموذجي) فوزين ويأمل بالثالث تواليا، فيما يعيش (فارس الدهناء) فترة صعبة حيث لم يحقق أي فوز في آخر 7 جولات، ولقاء الذهاب كان سلبيا.

الباطن VS الفيصلي
يتشارك الفريقان الأوضاع الصعبة، فالباطن يحتل المركز الـ قبل الأخير بـ 19 نقطة، والفيصلي في الـ 13 بـ 21 نقطة، ولا مجال أمامهما للتفريط بمزيد من النقاط، ومواجهتهما ذهابا انتهت (2-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *