الإقتصاد

«الاستثمار» تؤكد موثوقية صكوك الملكية العقارية

الرياض – البلاد

اكدت وزارة الاستثمار، أن إجازة عدد من الصكوك المستوفية للمتطلبات النظامية اللازمة، هو تأكيد قاطع لحجية وموثوقية صكوك الملكية العقارية في المملكة وتطبيق للأنظمة الداعمة لحمايتها في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين ومتابعة مستمرة من ولي العهد لدعم وتعزيز الثقة في البيئة الاستثمارية للمملكة من جميع جوانبها، بما في ذلك حماية الأصول والاستثمارات العقارية، وبما يؤكد استقرار البيئة الاستثمارية العقارية في المملكة.
وأشاد المهندس خالد الفالح وزير الاستثمار بالدعم الحكومي واللا محدود الذي يوليه سمو ولي العهد لكل ما له شأن في تعزيز الثقة في البيئة الاستثمارية الجاذبة وتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، وقيام ولي العهد بتسخير جميع الإمكانيات لتمكين ودعم بيئة الأعمال في المملكة تحقيقا لتحقيق مستهدفات وتطلعات رؤية 2030.

وجاء بيان الوزارة لتوضيح إعلان شركة المراكز العربية على “تداول”، بشأن صدور قرار إجازة صك الأرض المملوكة للشركة، وذلك بعد استكمالها لجميع الإجراءات النظامية واستيفائها للمتطلبات اللازمة لحجية الصك واستلامها نسخة من الصك النهائي.
وأكدت الوزارة سعيها الداعم والمستمر في حماية الاستثمار والمستثمرين، والوقوف على جميع التحديات والعوائق التي تواجههم بالتعاون مع الجهات ذات الصلة، وذلك استكمالًا لجهودها في تنظيم الاستثمار وتعزيز استدامته وتحقيق بيئة استثمارية جاذبة تجعل المملكة وجهة استثمارية عالمية رائدة.

وأعلنت شركة المراكز العربية مؤخرا، صدور قرار الجهة العدلية بإجازة صك الأرض المملوكة للشركة والواقعة على طريق الملك خالد تقاطع طريق العروبة بحي الرائد بمدينة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *