الفن

مفاجأة.. مقالب رامز جلال في موسم الرياض

ينتظر زوار منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، غدًا الأحد “20 فبراير”، تجارب تفاعلية جديدة ومختلفة من المقالب المضحكة والمثيرة لأول مرة مع فعالية “تجربة رامز”، حيث اشتهر الفنان رامز جلال بمقالبه على مدار السنين.

وتتكون “تجربة رامز” من عدة مجموعات كل منها 10 أشخاص، وبين كل مجموعة ومجموعة 12 دقيقة، وتصل مدة كل مجموعة إلى 20 دقيقة، وقد حدد عمر الحضور بألا يكون أقل من 10 أعوام.

وتستمر الفعالية حتى 31 مارس المقبل، حيث تبدأ من الساعة الرابعة مساءً حتى “12” ليلًا.

وتشكل الفعالية واحدةً من فعاليات تقام في موسم الرياض الذي يستضيف أشهر النجوم من جميع البلدان خلال 7500 يوم فعالية، في حين تعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، واحدةً من أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، حيث تحتوي على أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومطاعم ومقاهٍ، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

من جهته قدم الفنان المصري رامز جلال شكره للمستشار تركي آل الشيخ على “تجربة رامز” ، حيث كتب على حساباته في تويتر وفيسبوك وانستجرام “شكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللا محدود على “تجربة رامز” لأول مرة في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *