التكنولوجيا متابعات

بعد الضرب المبرح ليلة الزفاف.. ردود فعل المشاهير على واقعة “عروس الإسماعيلية”

تفاعل عدد كبير من المشاهير مع المقطع الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع المصري ، بعدما أقدم عريس على ضرب زوجته وهي بفستان الزفاف ضرب مبرح وسحلها بمعاونة شقيقته وذلك بعد حدوث خلاف بينهما على مرأي ومسمع كل المتواجدين بالشارع وسط صراخ واستغاثات العروس التي فقدت الوعي نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضت له

وكتب الفنان آسر يس قائلاً “جدي كان دايماً يقوللي،عارف الفرق بين الراچل اللي بصح والراچل الغلط؟ الراچل اللي بصح مَرَته بتمشي جدامه ويصونها زي الملكة..اما الراچل الغلط هو اللي بيجر مرته وراه زي البهيمة ويمد ايده عليها.”

 

وتدخل المجلس القومي للمرأة في مصر على خط الأزمة وعلقت رئيسته مايا مرسي، على فيديو ضرب عريس لعروسه في الإسماعيلية، مؤكدة أن “الرجال لا يضربن النساء”.

فيما كتبت الفنانة سمية الخشاب معلقة علي الحادث المأساوي قائلة “المفروض يبقي في ماده تتدرس في المدارس والجامعات خصوصا للبنات اسمها ” كيفيه الدفاع عن النفس” وتكون بتعلم الناس وخصوصا البنات ازاي يدافعوا عن نفسهم قدام الحيوانات البشريه اللي كترو اوي اليومين دول
#عروسه_الإسماعيليه”

فيما كتب نجم كرة القدم ميدو معلقاً “بيتفرجوا على الرجاله بتضرب مراتاتها ومفيش حد بيتحرك..لا يمكن يكون في دين بيقول ان الراجل يضرب مراته اللي المفروض تكون عنده امانه من اهلها..حط ايديه في ايد ابوها وتعهد انه يحافظ عليها..والله عيب على الرجاله وعيب ان مايطلعش قانون يجرم ضرب الزوجه.. #عروسة_الإسماعيلية”

يشار إلى أن مقطع فيديو انتشر خلال الساعات الماضية كان كشف عن تصالح العروسين والعودة لمنزل الزوجية، وذلك بعد تداول آخر أظهر ضرب زوجها لها ليلة الزفاف.

وكانت مدينة الإسماعيلية شرق مصر شهدت أمس واقعة مؤسفة

حيث تبادل عروسان وأقاربهما الضرب والسباب، بعد دقائق من حفل زفافهما لينتهي الأمر بإصابة العروس.

وتداول رواد التواصل في المحافظة الساحلية فيديو لمشاجرة في الشارع بين عروسين

حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت لاشتباك بالأيدي ثم تبادل الضرب، وتدخل أقارب العروسين لتنتهي بإصابة العروس وسقوطها على الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *