الرياضة

الأهلي المصري يواجه بالميراس في نصف نهائي مونديال الأندية

جدة – هلال سلمان

يواجه فريق الأهلي المصري نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.
نجح الأهلي في الوصول لنصف النهائي بعد تغلبه على مونتيري المكسيكي بهدف دون مقابل، سجله محمد هاني على الرغم من نقص صفوفه حيث افتقد خدمات 5 من نجومه بسبب مشاركتهم مع منتخب “الفراعنة” في كأس أمم أفريقيا التي اختتمت أول أمس بفوز السنغال بركلات الترجيح على المنتخب المصري.

والتحق اللاعبون الدوليون ببعثة الأهلي في أبوظبي، وتبقى مشاركتهم بيد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بحسب جاهزيتهم البدنية، خصوصا بعد الإرهاق الذي يواجهونه جراء مشاركتهم في البطولة القارية ثم سفرهم مباشرة إلى الإمارات.
واعتمد موسيماني على مجموعة من النجوم في اللقاء الأول أبرزهم القائد رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وحسين الشحات وعلي معلول وأليو ديانغ.

ويأمل الأهلي الذي يشارك في مونديال الأندية للمرة السابعة في تاريخه، ببلوغ المباراة النهائية التي ستقام السبت المقبل، ومواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين تشلسي الإنجليزي والهلال.
من جهته، يشارك بالميراس في البطولة للمرة الثانية على التوالي، ويسعى لرد اعتباره أمام الأهلي الذي هزمه في النسخة الأخيرة في مباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح.
يدرب بالميراس، البرتغالي أبيل فيريرا الذي قاده للتتويج بكأس أندية أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس) مرتين متتالييتين، ومن أبرز لاعبيه دودو وروني وديفيرسون وسكاربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *