الرياضة

الباطن يُسقط الفتح في معقله .. الاتحاد والنصر يضربان بالأربعة قبل الكلاسيكو المرتقب

جدة – هلال سلمان
تصوير- مشاري البجيدي- فيصل صالح

حقق فريق الاتحاد فوزه التاسع تواليا، وجاء على حساب مضيفه أبها برباعية نظيفة أمس في الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
انتظر الاتحاد حتى مضي ساعة من اللعب ليبدأ مسلسل الأهداف من ركلة جزاء سجلها البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 61، بعدها سجل عبدالرزاق حمدالله ثاني الأهداف بعد أن راوغ الدفاع وسدد في سقف المرمى.(د 79)، وبعد دقيقة أضاف عبدالعزيز البيشي الثالث بيسارية رائعة، واختتم حمدالله مهرجان الأهداف بالرابع من جزائية في الوقت بدل الضائع، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة، ويتوقف رصيد أبها عند 25 نقطة.

وفي الأحساء، حقق الباطن فوزا ثمينا على الفتح (3-2) بعد 6 تعثرات متتالية، حيث باغت الضيوف أصحاب الأرض بهدفين مبكرين سجلهما المغربي يوسف الجبلي والأنغولي فابيو أبرو في الدقيقتين 5 و6، لكن الفتح ضغط بقوة ونجح في تسجيل التعادل حيث سجل له فراس البريكان (د 22) والمغربي مراد باتنا (د 34) لكن الباطن نجح في استعادة تقدمه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بهدف سجله المغربي محمد رايحي، لينتهي هذا الشوط بتقدم الباطن (3-2).

وسجل باتنا هدف التعادل للفتح لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل، ثم طرد بسام محمد من الباطن لحصوله على إنذار ثان (د 80)، ليفوز الباطن ويرفع رصيده إلى 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح عند 18 نقطة.
وواصل النصر مطاردة الاتحاد بعد فوزه الكبير على الطائي بنتيجة (4-1)، حيث نجح في التقدم مبكرا بهدف البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 6، وسجل الأرجنتيني بيتي مارتينيز الهدف الثاني من ركلة جزاء (د 19)، وعاد تاليسكا ليحرز ثالث أهداف النصر بطريقة رائعة بعد أن وضع الكرة بكعب القدم في الشباك (د 26)، لينتهي الشوط بتقدم النصر بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، قلص الطائي الفارق بهدف حسن الجبير ي(د 59)، لكن النصر سجل الرابع بواسطة جوناثان رودريغيز (د 79)، ليرفع رصيد فريقه إلى 38 نقطة، ويتوقف رصيد الطائي عند 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *