الرياضة

في مستهل مشواره بمونديال الأندية.. الهلال يتسلح بالخبرة أمام الجزيرة المستضيف

جدة – هلال سلمان

يتطلع فريق الهلال إلى بداية مشواره بطريقة مثالية في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث يواجه نظيره الجزيرة الإماراتي المستضيف مساء اليوم على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
يتسلح الهلال بخبرته ونجومه في مواجهة أصحاب الأرض والجمهور، حيث نجح فريق الجزيرة في تجاوز بيراي التاهيتي بسهولة في الدور الأول بنتيجة (4-1).

يفتقد الهلال في مباراة اليوم لقائده سلمان الفرج الذي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي، ولنجمه الجديد عبدالإله المالكي الذي استبعد من القائمة بعد إصابته بالرباط الصليبي مع منتخبنا الوطني في مباراة اليابان الثلاثاء الماضي.
وأكد البرتغالي جارديم مدرب الهلال أنه لن يجري العديد من التغييرات على تشكيلته المعتادة، سوى بإشراك المهاجم الجديد، النيجيري أوديون إيغالو الذي حل مكان الفرنسي غوميز.

ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء كل من: المعيوف في الحراسة، والشهراني والبليهي وهيون سو والبريك في الدفاع، وكنو وكوييار وسالم وبيريرا، وماريغا وإيغالو في الهجوم.
من جهته، يدخل الجزيرة المواجهة بصفوف مكتملة بعد الفوز على بيراي، بالإضافة إلى تعاقده مع المهاجم أحمد العطاس في صفقة انتقال حر، قادما من الشارقة، كما استعاد لاعبه محمد جمال من العين بعدما كان أعير إلى الأخير.

ولعب الهولندي كايزر مدرب الجزيرة بكل من: علي خصيف في الحراسة، وفي الدفاع عبدالله إدريس وكوسانوفيتش وخليفة الحمادي ومحمد ربيع، وفي الوسط فيكتور سا وثولاني سيريرو وزايد العامري وعبدالله ديابي ومحمد جمال، وفي الهجوم أحمد العطاس.
وزج في الشوط الثاني بالهداف علي مبخوت الذي من المتوقع أن يلعب أساسيا اليوم، ومامادو كوليبالي وزايد سلطان ونواف سالم.
وأسند الاتحاد الدولي (فيفا) إدارة المباراة إلى الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *