الرياضة

في الجولة الـ 19 من دوري المحترفين.. الاتحاد يواجه أبها.. والطائي يصطدم بالنصر

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الأحد الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 3 مباريات، حيث يحل فريق الاتحاد المتصدر ضيفا على أبها في الـ 4:05 عصرا، ويستضيف الفتح نظيره الباطن في الـ 6:05 مساء، ويلعب النصر على أرضه أمام الطائي في الـ 6:20 مساء.

أبها VS الاتحاد
يسعى الاتحاد إلى مواصلة الابتعاد في الصدارة عن منافسيه؛ حيث يمتلك 41 نقطة محققا الفوز في آخر 8 مباريات، ويأمل بفوز تاسع على التوالي، فيما يبلغ رصيد أبها 25 نقطة في المركز الـ 7، ويمر بفترة جيدة، حيث لم يتعرض للخسارة في آخر 7 جولات، وفاز في آخر مباراتين على الباطن والاتفاق. مواجهتهما ذهابا انتهت بفوز كبير للنمور بنتيجة (6-1).

النصر VS الطائي
يقدم النصر مستويات مميزة مع مدربه روسو الذي قاده لوصافة الترتيب بـ 35 نقطة، محققا 6 انتصارات متتالية، ويسعى لتشديد الخناق على الاتحاد المتصدر من جهة، ورد اعتباره من خسارة مواجهة الذهاب أمام الطائي (1-2)، حيث ستكون مهمة فارس الشمال صاحب المركز الـ 11 برصيد 19 نقطة، صعبة على ملعب النصر وأمام جماهيره، خصوصا أنه خسر آخر 3 مباريات أمام الهلال وضمك والفيحاء.

الفتح VS الباطن
يأمل الفتح الـ 12 برصيد 18 نقطة، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الغائب عنه في آخر 4 جولات، وذلك عندنا يستقبل الباطن الـ 14 بـ 16 نقطة، الذي لم يحقق أي فوز في الجولات الـ 6 الأخيرة. الفريقان يسعيان للنقاط الثلاث للهروب من مراكز المؤخرة. مباراة الذهاب فاز بها النموذجي (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *