الفن

رمضان2022.. تفاصيل النسخة العربية من مسلسل “suits”

نشر موقع فاريتي تقريرا حول النسخة العربية  المقتبسة من المسلسل الأمريكي الشهير “سوتس”، وأوضحت فاريتي أن التعاقد تم على أنه سيتم تقديم موسمين منه مبدئيا ، عبر 30 حلقة سوف تبدأ إذاعتها يوم 2 أبريل المقبل لأول مرة في الشرق الأوسط.

ولقد بدأ تصوير مسلسل “سوتس” النسخة العربية في شهر يناير الماضي ، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهو من تأليف محمد حفظي وياسر عبد الحميد وإخراج مريم أحمدي.

وتدور أحداث المسلسل حول شركة محاماه كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيقي طموحها في هذا المجال.

وسيلعب دور هارفي سبيكتر في مسلسل “سوتس” النجم آسر ياسين ، فيما سيكون أحمد داوود هو مساعده مايك الذي يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال، وستلعب ريم مصطفى شخصية “دونا” مساعدة خاصة له.

كما تشارك الفنانة صبا مبارك في المسلسل بشخصية جيسيكا مالكة شركة المحاماة التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بهارفي سبيكتر ويساعدان بعضهما في العديد من الأزمات ، وسيلعب الفنان محمد شاهين شخصية لويس وهو محامي ناجح لكنه دائم الغيرة من هارفي ويتطلع دائما لاتخاذ مكانه.

أما تارا عماد فهى ستكون في تحد كبير ، إذ أنها ستلعب شخصية “رايتشل زين” التي قدمت دورها في النسخة الأمريكية  “ميجان ماركل” زوجة الأمير هاري قبل دخولها العائلة الملكية، وهي أيضا حبيبة مايك التي تساعده في مهامه.

تم تقديم النسخة الأمريكية من مسلسل “سوتس” في 134 حلقة ، كما تم تقديم المسلسل في عدة نسخ أخرى منها في اليابان وكوريا ، وقد انتهى عرض المسلسل في عام 2019 ، كما يعرض عدد من حلقاته على منصة نتفليكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.