الرياضة

في الجولة الـ 18 من دوري المحترفين.. الاتحاد يستقبل الفيصلي.. والنصر والهلال ضيفان على التعاون والباطن

جدة – هلال سلمان

تتواصل الجمعة والسبت مباريات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يلعب الجمعة الباطن مع الهلال في الـ 3:30 عصرا، ويحل الأهلي ضيفا على ضمك في الـ 3:55 عصرا، ويواجه التعاون نظيره النصر في الـ 6:15 مساء، ويستضيف الاتحاد فريق الفيصلي في الـ 8:10 مساء، أما يوم السبت فيلعب الفيحاء مع الطائي في الـ 3:35 عصرا، والحزم مع الرائد في الـ 6:20 مساء.

الاتحاد VS الفيصلي
يستضيف الاتحاد المتصدر برصيد 38 نقطة، نظيره الفيصلي الـ 14 بـ 16 نقطة، باحثا عن فوزه الثامن على التوالي الذي سيجعله يواصل تصدر الترتيب، في حين يسعى الفيصلي لتحقيق فوز غاب عنه في آخر 6 جولات، لكن مهمته ستكون صعبة للغاية، ولقاء الذهاب انتهى للاتحاد (2-1).

الباطن VS الهلال
يحل الهلال الرابع برصيد 30 نقطة، ضيفا على الباطن صاحب المركز قبل الأخير بـ 15 نقطة، ويأمل الهلال بمواصلة انتفاضته وتعزيز آماله في المنافسة وتحقيق فوز رابع على التوالي، أما الباطن فيعول على الأرض والجمهور لكي يحقق المفاجأة والفوز الغائب عنه في آخر 5 جولات ويهرب من منطقة الخطر، ومباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

ضمك VS الأهلي
يستقبل ضمك الخامس بـ 29 نقطة، ضيفه الأهلي الـ 9 برصيد 19 نقطة، في مواجهة مهمة للطرفين، فصاحب الأرض يسعى لفوز ثان يؤكد به صحوته ويعيده لمربع الكبار، في حين يريد الأهلي التقدم أكثر في الترتيب وتحقيق 3 نقاط جديدة بعد فوزه الصعب على الحزم في آخر جولة، ولقاء الذهاب انتهى (1-1).

التعاون VS النصر
يلعب التعاون الـ 13 برصيد 17 نقطة على أرضه أمام النصر الثالث بـ 32 نقطة، ولم يعرف النصر سوى الانتصارات منذ مجيء مدربه روسو وهدفه تحقيق فوز سادس على التوالي، أما التعاون الذي عاد للنتائج السلبية بخسارته في الجولة الأخيرة فلا مجال أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية لتجنب التراجع أكثر في الترتيب، ومباراة الذهاب فاز بها النصر (3-1).

الحزم VS الرائد
يواجه الحزم متذيل الترتيب بـ 11 نقطة، ضيفه الرائد السادس بـ 24 نقطة، في ديربي قصيمي يسعى من خلاله الحزم لتدارك أوضاعه، وتجنب المزيد من نزيف النقاط قبل فوات الأوان، أما الرائد الذي خسر أمام الاتحاد في آخر جولة، فهدفه 3 نقاط يعزز بها مركزه، وديربي الذهاب فاز به الرائد (2-0).

الفيحاء VS الطائي
يلاقي الفيحاء السابع برصيد 22 نقطة، ضيفه الطائي الـ 11 بـ 19 نقطة، ويأمل الفيحاء باستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الغائب عنه في آخر 7 جولات. أما الطائي الذي عاد لدوامة الخسائر في آخر جولتين فيهدف للعودة إلى سكة الانتصارات، ولقاء الذهاب انتهى بفوز الفيحاء (3-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *