رياضة مقالات الكتاب

الأهلي والطريق المظلم!؟

• إن مشوار النادي الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غامض ويثير علامات الاستفهام على وضع الفريق، وأصبح مخيفاً لجماهيره ومحبيه، فهو لا يقدم المستويات المميزة، ولا المأمولة منه والنتائج المخيبة للأمال والتطلعات. فالفريق يسير في نفق مظلم ويقدم مستويات هزيلة جداً لا تليق باسم النادي الأهلي، والمحير والملفت هو اقتناع إدارة النادي بمدرب الفريق الذي لم يقدم شيئا للفريق فهو أقل بكثير من الطموح، والغريب أنه بعد كل هزيمة يجددون الثقة فيه فهل يعقل ذلك ؟!

• أنهى الأهلي الدور الأول بخمس عشرة نقطة في المركز ١٣ فهل هذا يليق بالأهلي؟ فعلى إدارة النادي تصحيح الوضع وبصورة عاجلة جدًا وكذلك جلب أسماء مميزة في الفترة الشتوية لتدعيم الفريق والخروج من هذا النفق المظلم الذي يسير فيه!

• تشعر الجماهير الأهلاوية بالحزن على فريقها ووضعه الحالي الصعب وتخبطات المدرب القاتلة وقناعاته غير المنطقية أبداً.

• خسر الأهلي الحارس الدولي الكابتن محمد العويس وكسبه الهلال، وحقيقة أستغرب من عدم التجديد معه !!! لماذا يا النفيعي؟ هنالك خلل واضح ومشكلة في إدارة النادي الأهلي فعلى إدارة النادي عمل كبير وكبير جداً لإعادة بريق الفريق وأن يعود الأهلي كسابق عهده وأن لايستمر السير في الطريق المظلم لأنه راح تكون النتائج غير متوقعة أبداً … الله يعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *