المحليات

أخبار موجزة

الإسكان التنموي بالشرقية
الدمام – البلاد
رأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة بمكتبه الاجتماع العاشر في الربع الرابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، التي تضم في عضويتها عدداً من الجهات الحكومية.
وأكد سموه أهمية التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع الثالث، لتنفيذ المشاريع التي تُلبي احتياجات الأسر المستفيدة وتحقق تطلعاتها وآمالها، وتتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة – أيدها الله- في توفير السكن المناسب للمواطنين بشكلٍ عام، والأسر المستحقة للإسكان التنموي بشكلٍ خاص.

رفع كفاءة الإداريين
نجران- نجران
بحث الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بمنظومة العمل الإداري خلال لقائه مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان وعددا من مسؤولي المعهد.
وثمن سموه الجهود التي يقدمها معهد الإدارة العامة من برامجه التدريبية والإعدادية والخاصة والدورات والحلقات التطبيقية وبرامج تطوير القيادات مشيداً سموه بالتعاون المستمر بين إمارة المنطقة ومعهد الإدارة العامة والذي أسهم في عقد العديد من الدورات والحلقات التطبيقية لمنسوبي إمارة منطقة نجران والجهات الحكومية بالمنطقة في قاعة التدريب بمقر الإمارة.

 

وزير الخارجية يؤكد حرص المملكة على استقرار السودان
الرياض – البلاد
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالين هاتفيين أمس (الثلاثاء)، مع كل من رئيس مجلس السيادة في السودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، ورئيس الوزراء السوداني الدكتور عبدالله حمدوك.
وأكد سمو وزير الخارجية خلال الاتصالين حرص المملكة العربية السعودية على استقرار ووحدة السودان، وتشكيل الحكومة الجديدة في أسرع وقت ممكن، والتوافق بين المكونين العسكري والمدني لما فيه مصلحة السودان وشعبه الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *