الرياضة

كيليان مبابي يبعث برسالة “شديدة اللهجة” إلى ريال مدريد

مبابي يقرر الانتقال إلى ريال مدريد

بعث كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، برسالة قوية إلى خصمه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد الإسباني، في الوقت التي تتزايد فيه الشائعات حول انتقال محتمل للاعب إلى الريال في نهاية الموسم الجاري 2021-2022 بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

يرفض كيليان مبابي (22 عامًا) تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي بانقضاء الموسم الحالي ويفضل خوض تجربة احتراف جديدة.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراتين من العيار الثقيل أمام ريال مدريد في ذهاب وإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 15 فبراير و9 مارس.

وقال كيليان مبابي في رسالة شديدة اللهجة إلى ريال مدريد -ناديه القادم المحتمل- في تصريحات خاصة لشبكة “سي إن إن” الأمريكية..

“الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، كل ما يشغل تفكيري هو التغلب على ريال مدريد وإقصائه من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

يضيف كيليان مبابي في حديثه: “الانتقال إلى ريال مدريد في انتقالات يناير؟ لا سأكمل الموسم مع باريس، إنها أهم فترات الموسم، لن أرحل”.

يختتم كيليان مبابي: “أنا مستعد لتقديم كل شيء من أجل باريس سان جيرمان، أنا لا زلت لاعبًا في صفوف النادي وأطمح بحصد البطولات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *