صحة و عافية

اذا اردتِ أن تكوني جنيفر أنستون ..اتبعي هذه الخطوات!

نشرت مجلة فوغ  تقريرا حول روتين العناية الخاص بالنجمة العالمية جنيفر انسيتون ، وأسرار جمالها ونجوميتها ، هذه الخطوات تقوم على تحسين الصحة النفسية والجسمانية وليس فقط تحسين المظهر الخارجي..وهذه الخطوات كالتالي:

لا تتفحصي هاتفك قبل ساعة من الاستيقاظ

تحتفظ جنيفر أنستون بهاتفها في مكان آخر وتستبدله بجهاز منبه عادي ، حتى لا تفحص هاتفها فورا بعد الاستيقاظ ، فهى لا تفترض ولا تتوقع  أن هناك رسائل ضرورية من فريق عملها أو أن براد بيت أخيرا أدرك أنه لا يمكنه العيش من دونها .

 استخدام تطبيق pattern

على الرغم من أن هذا ليس جزءا أساسيا من روتين الرعاية الذاتية الخاص بها من الناحية الفنية، إلا أن جينيفر ذكرت أنها دائما تستخدم هذا التطبيق ، فاستخدامه يمكنك كأداة لفهم نفسك بشكل أفضل أو كمرجع لتحديد الأهداف ، أو كطريقة للتواصل مع الأشخاص ، فهو تطبيق رائع بالفعل.

لاتيه الكولاجين

ربما يكون أفضل شئ خرجت به من هذه التجربة هو أنني عرفت أخيرا طلب قهوة جينيفر أنستون، وهو عبارة عن قهوة مضاف إليها كولاجين حيواني وحليب اللوز  و بعض من القرفة وسكر ستيفيا .

انتبه لما تأكله عيناك وأذنيك

فمك ومعدتك ليسوا وحدهم من أجزاء الجسم التي تتناول مغذيات، بل الاخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمحتوي السلبي أيضا ، مغذيات للعين والأذن ، فإن اختيار أفضل طريقة لتغذية أجسادنا بالطعام لكن  أيضا لا من التفكير حول كيفية تغذية عقولنا وأرواحنا، بالإضافة إلى الأشخاص الذين نقضي وقتنا معهم ، والاعمال الفنية التي نشاهدها  على المنصات مثل نتفليكس والطريقة التي نتحدث بها مع الاصدقاء على الانستجرام وتويتر ، كلها أشياء تغذينا ، فتحرص جنيفر أنستون دائما على مشاهدة الكوميديا التي تجعلها سعيدة ، كما تستمع إلى المدونات الصوتية المحفزة والهادفة .

حتى لا تنطفئ الأضواء بداخلك

نقلا عن جينيفر أنيستون عن الدكتورة سنكيلر ” أنه مع تقدمنا في العمر”   ، تبدأ خلايا اجسامنا في الإنغلاق وتنطفئ الأضواء في أجسامنا ، لكن يمكنك إعادة تشغيل تلك الأضواء ، وتلك الجينات” وهى إحدى الطرق التي تحبها جنيفر لإعادة تشغيل هذه الجينات   وجعلها صحية بقدر الإمكان من خلال المكملات الغذائية المجربة مثل الكولاجين وفيتامين ب12 وأوميجا3 ، وحتى لا تبدو أكبر سنا.

الاستمرار في التعلم والتثقيف

تبحث دائما جينيفر أنستون عن التثقيف والمعرفة ، لذلك دائما مدير أعمالها يرتب لها محادثات مع رموز مثل جاي شيتي ، وجيسيكا يلين و ديفيد سينكلير .

تبني عقلية مؤيدة للشيخوخة

هناك جملة قالتها السيدة “أنيستون” (والدة جين)  ” إنه لشرف كبير أن نتقدم في العمر ، لكن ليس علينا أن نمرض) ، من يشاهد جنيفر اليوم كأنه يراها من عشرات السنوات وهى راشيل جرين في مسلسلها الشهير “فريندز” ، ولكنها لم تقاوم     التقدم في السن ، هى فقط تعتني بجسمها تتناول الكثير من الخضروات والفواكه وأخذ قسط كافي من النوم مع ممارسة القليل من الرياضة كل هذا هو استثمار للمستقبل ، تقول جنيفر دائما نحن محظوظون لكوننا قادرين على التقدم في السن لأن الكثير من الناس لا يحصلون على هذه الفرصة.

ممارسة الامتنان مع تناول القهوة

أوضحت جنيفر أنها دائما تتأمل وتمارس الامتنان مع بضع رشفات من القهوة ، وذلك يعمل على تقليل القلق ، وخلق الامتنان والوفرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *