الرياضة

في دوري كرة القدم للسيدات… اليمامة بطل الوسطى بجدارة.. وحسم “الغربية” غدا

جدة – هلال سلمان

توج فريق اليمامة بدرع المنطقة الوسطى في دوري كرة القدم للسيدات، بكل جدارة، دون أن يتعرض لأي خسارة، حيث فاز في الجولة الأخيرة على فريق سما ثالث الترتيب بنتيجة (8-2)، سجلت منها نورا عبدالمحسن ثلاثية وزميلتها البندري مبارك هاتريك أيضا، وهدفين للاعبة الجوهرة سعود، فيما سجلت هدفي سما اللاعبة سارة محمد لينهي الدوري وفي رصيده 28 نقطة.
وأكد فريق اليمامة قوته وهيمنته بعد أن حقق اللقب دون خسارة، محققا الفوز في 9 من مبارياته الـ 10، وتعادل مرة وحيدة، وسجل 56 هدفا مقابل 7 أهداف فقط في شباكه، كما اكتسحت لاعباته الجوائز الفردية، فنالت بندري هوساوي لقب أفضل لاعبة، وتوجت البندري مبارك بلقب الهدافة، وحصلت صفا أحمد على جائزة أفضل حارسة مرمى.


وحل فريق التحدي ثانيا بعد فوزه على السهام الزرقاء (3-0) وسجلت له كل من هالة عبدالرزاق ونادية حماد وندى السيد، لينهي الدوري برصيد 23 نقطة.
وجاء في المركز الثالث فريق سما برصيد 18 نقطة، والفرق الثلاثة ضمنت التواجد في المرحلة المقبلة من الدوري، فيما حل اتحاد الرياض رابعا بفوزه على الهمة (6-0). سجلت أهدافه بواسطة فهدة شديد (هدفين) وريما عمران ومشاعل عبدالمحسن وعهود خالد والجوهرة عبدالعزيز، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما بقي الخاسر خامسا بـ 4 نقاط، وأخيرا الهمة بـ 3.

وفي دوري المنطقة الغربية، تلعب الجولة الأخيرة غدا الاثنين التي ستحدد الفائز باللقب بعد احتدام المنافسة عليه بين فريقي نسور جدة المتصدر برصيد 22 نقطة، ووصيفه العاصفة الذي يتأخر عنه بفارق نقطة وحيدة.
وتلعب الجولة الأخيرة غدا، حيث يلعب نسور جدة مع الليث الأبيض، والعاصفة مع مراس، واتحاد القوة مع الكرة المشتعلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *