الرياضة

غوارديولا يحذر السيتي من مفاجآت ليستر

جدة – البلاد

حذر المدرب الإسباني بيب غوارديولا فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر من مواجهة نظيره ليستر سيتي الذي يحل ضيفاً على “ستاد الاتحاد” اليوم الأحد في المرحلة الـ 19 من الدوري الإنجليزي، رغم الفترة الصعبة التي يمر بها رجال المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز.
وبعدما أنهى الموسمين الماضيين في المركز الخامس إضافة إلى إحرازه لقب الكأس في مايو الماضي على حساب تشلسي، يقبع ليستر حالياً في المركز التاسع بعد فوزه بـ 6 فقط من مبارياته الـ 16 الأخيرة.

في المقابل، خرج سيتي منتصراً من المراحل الـ 8 الأخيرة، ليتصدر الترتيب بفارق 3 نقاط عن ملاحقه ليفربول الذي يغيب عن مرحلة الأحد التقليدية بعد عيد الميلاد (بوكسينغ داي) ضد ليدز يونايتد بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الأخير.
ورغم الفارق في النتائج، حذر غوارديولا فريقه الذي فاز ذهاباً على بطل 2016 بنتيجة (1-0).

وستكون مباراة الأحد الأولى لليستر في البريميرليغ منذ فوزه الكبير على نيوكاسل 4-0 في 12 ديسمبر الحالي، إذ غاب عن المرحلتين الماضيين لإرجاء مباراتيه مع توتنهام وإيفرتون بسبب فيروس كورونا.
وعاد ليستر إلى المباريات في منتصف الأسبوع الحالي حين تواجه مع ليفربول في ربع نهائي كأس الرابطة وخرج من المسابقة بعد خسارته بركلات الترجيح، رغم تقدمه بثلاثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *