المحليات

تقدير باكستاني لمواقف السعودية تجاه الأمة ونصرة قضاياها

إسلام أباد- البلاد

ثمّن رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية باكستان الإسلامية محمد صادق سنجراني عالياً مواقف حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، الداعمة لباكستان حكومة وشعباً، مبيناً أنها مواقف مشهودة يقدرها الشعب الباكستاني.

وأكد أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يعد الراعي والقائد للمنطقة نظير إسهاماته الجليلة وحرصه الدائم على توحيد الصف الخليجي والعربي والإسلامي، وتحقيق وحدة دول العالم الإسلامي ونصرة شعوبه.

جاء ذلك خلال لقائه لرئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ،الذي يزورجمهورية باكستان الإسلامية.

من جهته أكد رئيس مجلس الشورى عمق العلاقات التي تجمع المملكة وباكستان على مختلف الأصعدة ودورها في تحقيق الأمن والاستقرار للعالم الإسلامي، مشيراً إلى حرص المملكة على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

واتفق الجانبان خلال الاستقبال على أهمية دعم وتعزيز التعاون الثنائي البرلماني بين المجلسين، وضرورة وضع الآليات المناسبة لتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية المشتركة بما يعزز من مستوى العمل والتعاون المشترك سياسياً واقتصادياً واستثمارياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *