الرياضة

في دور الـ 16 لكأس الملك.. الاتحاد في ضيافة الفتح.. والهلال يواجه الرائد

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم منافسات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين بثلاث مباريات، حيث يستقبل الباطن ضيفه الحزم في الـ 3:05 عصرا، ويحل الاتحاد ضيفا على الفتح في الـ 5:35 مساء، ويستضيف الهلال نظيره الرائد في الـ 8 مساء.
وللموسم الثاني على التوالي، تلعب البطولة منذ دور الـ 16 وتقتصر المشاركة على فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب ضيق الوقت وازدحام روزنامة المباريات المحلية والدولية.

الفتح VS الاتحاد
يعيش الفريقان وضعا متباينا في الدوري حيث يتصدر الاتحاد الترتيب فيما يقبع الفتح في المركز الـ 12، لكن المواجهة تعيد إلى الأذهان نجاح (النموذجي) في إقصاء (العميد) من ربع نهائي كأس الملك في العام الماضي، بعد الفوز عليه (2-1) في الأشواط الإضافية، وهو ما يسعى إلى تكراره هذا الموسم، لكن مهمته ستكون صعبة أمام متصدر الدوري.

الهلال VS الرائد
يحتل الهلال المركز الرابع في الدوري، والرائد المركز السابع والفارق بينهما 3 نقاط فقط، ويدخل (الزعيم) اللقاء بهدف تعويض جماهيره الغاضبة من خسارة الديربي أمام النصر التي كانت أول هزيمة له هذا الموسم، والفوز هو الخيار الوحيد للمدرب جارديم الذي قررت الإدارة منحه الفرصة رغم الغضب الجماهيري، أما الخسارة فقد تعجل برحيله، في حين يأمل الرائد باصطياد الهلال واستغلال الحالة المعنوية الراهنة لمنافسه من أجل إقصائه.

الباطن VS الحزم
لا يختلف وضع الفريقين في الدوري فالباطن يحتل المركز الـ 13 والحزم يقبع في مؤخرة الترتيب، وتعد كأس الملك فرصة مثالية لهما للتعويض والوصول إلى المراحل المتقدمة. التكافؤ في المستوى بين الفريقين سيزيد من إثارة اللقاء، وقد سبق للفريقين أن تواجها قبل 5 مواسم ويومها فاز الحزم بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *