رياضة مقالات الكتاب

الفورمولا والتميز

منذُ ثلاثة مواسم ونيف، تتصدر المملكة العربية السعودية الدول على مستوى العالم في استضافة البطولات العالمية، بإشراف مباشر من ولي العهد وكذلك وزير الرياضة، وآخرها الفورمولا 1، التي استضافتها مدينة جدة حيث تم إنشاء حلبة كورنيش جدة خلال ثمانية شهور اكتملت فيها جميع متطلبات الحلبة، وكان لحضور سمو ولي العهد هذا السباق الأثر الكبير في نفوس المتسابقين والجماهير ووسائل الإعلام التي حضرت هذا السباق من مختلف دول العالم، حيث كان السباق والعمل الكبير لهذه الحلبة محط إعجاب الإعلاميين ووسائل الإعلام. كم كان الشعب السعودي والشعوب العربية تتمنى وتحلم باستضافة هذه البطولات الكبرى ولكن بالدعم الحكومي من الحكومة السعودية، بالدعم المباشر من سمو ولي العهد تحقق الأحلام.

*حينما تصدر بطاقة لاعب من اتحاده المحلي وهو غير مرتبط بناديه السابق هنا يتم تسجيله بنظام TMS بالفيفا خارج فترات التسجيل، وهذا ما تم بخصوص اللاعب التونسي النقاز.
وما تقدم به نادي الطائي، وكذلك الهلال من احتجاج حق مشروع ولكن قرار لجنة الانضباط والأخلاق السعودية بتأييد تسجيل اللاعب بصفوف الأهلي. ولكن الهلال أعد العدة للاستئناف لكي يظفر بنقض القرار الصادر من اللجنة المعنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم وهو يعرف أن اللاعب عاطل وتم تسجيله بنظام TMS فيفا؛ لذا انطبق عليه المثل القائل: الغرقان يتعلق بقشة.

همسة: الضياع الحقيقي أن تكون خارج حدود الاستقامة بعيدًا عن ربك غارقًا في الدنيا لاتميز بين خبيث وطيب بلاهدف ولا حياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *