رياضة مقالات الكتاب

نجاح الفورمولا وجزيرة الإعلام

* اتجهت أنظار العالم خلال الأيام الماضية للمملكة العربية العودية لمشاهدة سباقات الفورمولا 1 التي تُعتبر من أشهر الرياضات في العالم وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، حيث يهتم بها الملايين حول العالم وجميع الأعين اتجهت للحلبة المميزة والفريدة من نوعها” حلبة كورنيش جدة” التي شيدت في وقت وجيز جداً في غضون ثمانية أشهر فقط وبأعلى معايير السلامة والأمان والجودة وبأيد سعودية؛ حيث أبهرنا العالم، بفضل الله، ثم بدعم قيادتنا الرشيدة، حفظها الله ورعاها، وأصبحنا نستضيف كبرى الفعاليات العالمية ويكون النجاح والإبداع العنوان الرئيس لها.

* جميل ماشاهدناه من الفعاليات المصاحبة للسباق واستقطاب العديد من الفنانين العالميين لإقامة حفلات غنائية مميزة وكذلك المسابقات الترفيهية خارج الحلبة وروح التنافس بين الحاضرين.
* إن ماشاهدناه في “جزيرة الإعلام” وهو المركز الإعلامي في السباق من تصميم وابتكار وأفكار غير تقليدية في المراكز الإعلامية شي مميز وراق وضخم، وكان نموذجًا فريداً حيث توفرت فيه كل المتطلبات الإعلامية وبأعلى المعايير، وكل متطلبات الصحفيين والمصورين حيث استضافت الجزيرة 173 إعلاميًّا من 28 دولة لأكثر من 129 وسيلة إعلامية نقلوا للعالم قصة النجاح الباهر والمميز والإبداعات السعودية والمنجزات في حلبة كورنيش جدة.

* كل الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة، حفظها الله، على استضافة السباق وكل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ولجميع القائمين والمنظمين في السباق بدون استثناء على النجاح الباهر والمميز. ومن نجاح إلى نجاح، بحول الله. ودام عزك ياوطن.
تويتر: alotorgy@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *