الرياضة

ضمن التأهل لدوري المملكة للسيدات.. “شعلة الشرقية” يكتسح الجوائز ويتوج بطلا لدوري الشرقية

جدة – هلال سلمان
توج فريق “شعلة الشرقية” بدرع المنطقة الشرقية لكرة القدم للسيدات بعد فوزه على “اتحاد النسور” بنتيجة (11-0) في المباراة الختامية التي جمعتهما على ملعب فريق النهضة بالدمام.
ونال فريق “المملكة النسائي” المركز الثاني بعد فوزه الكبير على “الواحة” بنتيجة (11-0) أيضا.


وقد شارك في دوري المنطقة الشرقية 4 فرق، نجحت في تسجيل 104 أهداف في 12 مباراة، منها 53 هدفا لفريق “شعلة الشرقية” الذي كان صاحب أقوى خط هجوم، كما أنه صاحب أقوى دفاع حيث لم يلج مرماه سوى هدفين.
ونالت مهاجمة “شعلة الشرقية” فيرونيكا كيسوفا لقب هداف دوري المنطقة الشرقية بعد أن سجلت 22 هدفا، كما نالت حارسة مرمى الفريق فيكتوريا إليزابيث جائزة أفضل حارسة مرمى، أما لقب أفضل لاعبة فذهب إلى هاجر عبدالرحمن لاعبة فريق “المملكة النسائي”.
وتواصلت منافسات دوري المناطق لكرة القدم للسيدات، حيث تشبث فريق “اليمامة” بصدارة دوري الوسطى بعد ختام الجولة السادسة إثر فوزه الجمعة على نظيره “الهمة” بنتيجة (7-0)، فيما حقق فريق “اتحاد الرياض” أول انتصار له بعد تغلبه على نظيره “السهام الزرقاء” بنتيجة (2-1)، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها فريق “التحدي” على نظيره “سما”.

وتقام مباريات الجولة السابعة في دوري الوسطى يوم غد الاثنين، حيث يلعب الهمة مع السهام الزرقاء، وسما مع اتحاد الرياض، والتحدي مع اليمامة. أما في دوري المنطقة الغربية فستنطلق الجولة السابعة يوم الأربعاء المقبل.
ويتأهل إلى بطولة المملكة لكرة القدم للسيدات (جدة 2022)، 8 فرق وهي أول 3 مراكز بمجموعتي الوسطى والغربية، بجانب المتصدر والوصيف في المجموعة الشرقية.

ومن المجموعة الشرقية ضمن فريقا شعلة الشرقية والمملكة، بينما يستمر الصراع في الغربية والوسطى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *