الرياضة

بعد تمديد عقده حتى 2024.. رومارينهو.. عقرب الاتحاد يفرض هيبته وحضوره

جدة – مـحمد بن نافع
في صيف 2018، أعلن نادي الاتحاد عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي” رومارينهو داسيلفا” قادماً من الجزيرة الإماراتي لينضم حينها البرازيلي لصفوف العميد. لم يحتج للكثير من الوقت حتى أصبح صديقاً للجمهور الاتحادي من خلال تعدد زياراته لشباك المنافسين دون استثناء. لاعب فرض وجوده وهيبته وحضوره وقوته وشراسته داخل المستطيل الأخضر، وحقق الكثير من الأرقام وكسر أفضلها.

“روما” يساهم في قهر الظروف الفنية
تجده عندما يحتاجه الفريق، ساهم في حسم الكثير من المباريات الهامة للفريق الاتحادي على الرغم من الظروف الفنية الصعبة التي عاشها مع فريقه بداية من قدومه في صيف 2018 ليمر بموسمين عسيرين؛ عانى فيهما الفريق الاتحادي صعوبة كبيرة على المستوى الفني إلا أن ابن السيلساو كان يضيف قوةً كبيرة وشموخاً لفريقه من خلال الحضور الطاغي في أغلب اللقاءات، ماجعله يتسيد ” حُب ” المدرج الاتحادي ويصبح علامةً فارقة في وجوده.

ماكينة أهداف
“رومارينهو”.. ماكينة أهداف لا تكل ولا تمل. نهر من الأهداف لا يجف تدفقه، يتميز بالهدوء والتركيز العالي بالإضافة إلى المهارة التي ترتسم على ملامحه الهادئة؛ ذلك الهدوء ينفجر حماساً وتعبيراً عن فرحة كبيرة بمجرد ممارسة الهواية بهز الشباك؛ حيث تجده يتجه للمدرج الاتحادي ويهديه الهدف ويضرب بيده على شعار ناديه معبراً عن حبه واحترامه للكيان.

وبذات الملامح الهادئة والعفوية حضر تجديد عقد اللاعب البرازيلي مع ناديه الاتحاد ليستمر حتى 2024 بآمال معقودة وطموحات مديدة بأن يستمر ” روما ” كما تحب أن تطلق عليه جماهير ناديه صديقا حميما لشباك المنافسين والسير مع الفريق للوصول لمنصات التتويج.

أرقام روما مع العميد
يعتبر الهداف الأول للعميد في جميع البطولات موسم 2021/2022 من بين جميع لاعبي الدوري السعودي حتى الآن بعد نجاحه في تسجيل 8 أهداف في الدوري و(3) أهداف في بطولة الأندية العربية للأندية بما مجموعه (11) هدفاً.
كما سجل حتى الآن مع فريقه الاتحاد في جميع البطولات (73) هدفاً وبذلك يتساوى مع الهداف التاريخي لنادي الاتحاد في جميع البطولات المغربي أحمد بهجا.
يعتبر الهداف التاريخي للاعبي الاتحاد في بطولة الدوري بـ (46) هدفاً. سجل “روما” أهدافه الـ 73 في 131 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *