الرياضة

عبدالله الشامي عضو مجلس الجمهور القدساوي: المستوى سيئ والأجانب مقلب وأخشى الهبوط لـ” الثانية”

الدمام-حمودالزهراني

طالب عبدالله حمد الشامي عضو مجلس جمهور نادي القادسية، من رئيس النادي أحمد غدران وأعضاء مجلس الإدارة وصناع القرار والمؤثرين بايجاد الحلول المناسبة لوضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقال الشامي لـ” البلاد” للأسف.. إن إدارة القادسية الحاليه إلى حد الآن لم تصل إلى مستوى طموح وتطلعات جماهير النادي؛ لأن القادسية ولد مع الكبار وهو مكانه الطبيعي، لكن للأسف، الفريق يسير إلى الطريق المنحدرة، ونحن نسعى كمجلس إلى عودة الروح للمدرجات والثقه لجمهور القادسية الذي هجر المدرجات بسبب سوء النتائج، وتدني مستوى الفريق.

وأكد الشامي أن سوء اختيار اللاعبين الأجانب وتسريح لاعبي الفريق أصحاب الخبرة والاعتماد على لاعبي الشباب الذين يفتقدون للخبرة، ساهم بشكل مباشر فيما يحدث للفريق. فالقادسية يحتاج محترفين يصنعون الفارق، ومدير فريق ذي شخصية قوية وقائد محنك.
وحمل الشامي سوء مستوى الأجانب للجنة الفنية، وقال: أتمنى من رئيس النادي إعادة النظر في اللجنة الفنية وإعادة تشكيلها من جديد؛ لأن جميع الأجانب رسبوا في الاختبار.

ودعا الشامي رئيس نادي القادسية لمحاسبة المقصرين من إدارته.
وأبدى عضو مجلس الجمهور القدساوي أسفه الكبير على أعضاء الشرف وتجار الخبر، الذين ابتعدوا تماما عن نادي القادسية، وليس لهم أي دور فعال مع النادي.
وقال الشامي: هناك تحرك جاد للاجتماع مع الإدارة لمناقشة ما يحدث للفريق القدساوي، وآمل من إدارة أحمد غدران التحرك بسرعة لتصحيح وضع الفريق حيث مازال هناك متسع من الوقت ويمكن تدارك الموقف وتصحيح وضع الفريق إلى الأفضل.
وأضاف الشامي: للأسف مجلس الجمهور القدساوي سحبت منه جميع الصلاحيات في ظل هذه الإدارة، ولايوجد أي اعتراف أو تعاون من قبل الإدارة معنا، ولا يوجد لدينا مقر أسوة بالأندية الأخرى؛ لذالك نعمل حاليا باجتهادات شخصية من أعضاء المجلس.
وختم الشامي: رسالتي إلى القدساويين بصفة خاصة، ولأهل الخبر بصفه عامة” القادسية بأمس الحاجة لوقفتكم في ظل هذه الظروف الصعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *